recent
أخبار ساخنة

مطوري لعبة Fall Guys على علم بالغش و التجاوزات من طرف المستخدمين و هذه خطوتهم القادمة !

مطوري لعبة Fall Guys على علم بالغش و التجاوزات من طرف المستخدمين و هذه خطوتهم القادمة

مطوري لعبة Fall Guys على علم بالغش و التجاوزات من طرف المستخدمين و هذه خطوتهم القادمة

لعبة Fall Guys Ultimate Knockout توفرت قبل أيام قليلة على أجهزة بلايستيشن 4 و البي سي فقط في مرحلة أولى على أن تتوفر مستقبلا على المزيد من الأجهزة إلا أن هذا لا يمنع من كون اللعبة و بالرغم من نجاحها في حصد عدد كبير من المستخدمين في الواجهة .

فقد أصبحت فعلا من بين العناوين التي تستهدف بشكل كبير الغشاشين في عالمها و تحديدا على نسخة جهاز البي سي بما أنه المنصة الوحيدة التي يمكن القيام بأساليب نوعاً ما خارجة عن نطاق اللعب ، و هو ما تبين فعلا بحكم أن عدد مهم من المستخدمين لاحظوا وجود أساليب غش نوعاً ما متجاوزة و تتيح لهؤلاء الأفضلية عن غيرهم من المستخدمين .

مثل القفز عاليا و الوصول إلى خط النهاية أولا بالإضافة إلى العديد من الأنظمة المعتمدة من طرف هؤلاء الشيء الذي تحدث عنه فريق التطوير لدى أستوديو Mediatonic و الذي خلال حواره مع موقع Polygon فقد أكد أنه على علم بجميع هذه التجاوزات من فئة معينة تحاول تخريب المتعة على البقية .

و هو ما يفكرون لغاية اللحظة في كيفية مواجهته عن طريق نظام تبليغات ربما خلال الأيام المقبلة ، بحكم أن الفريق صغير للغاية و يحاول أن يعمل على جعل اللعبة مستقرة نوعا من حيث نظام الخوادم لضمان جلب أكبر عدد ممكن من المستخدمين عليها في أفق مواصلة دعم هذه الأخيرة عبر الزج بالمحتويات الجديدة .

ناهيك عن المزيد من المحتويات مثل الملابس و غيرها من الخصائص الإضافية التي يعد بها الفريق المطور لكن حسب الجمهور فمسألة التصدي للغش تظل لها أولوية خاصة أن التجربة ستتأثر بعدد كبير من المستخدمين خصوصا على منصة البي سي الشيء الذي سنحاول متابعة ردة فعله ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent