recent
أخبار ساخنة

تأخير إطلاق لعبة DiRT 5 لمزيد من الأيام لهذا السبب..!

تأخير إطلاق لعبة DiRT 5 لمزيد من الأيام لهذا السبب

تأخير إطلاق لعبة DiRT 5 لمزيد من الأيام لهذا السبب

لعبة DiRT 5 تم الإعلان عنها لأول مرة من خلال حدث بث مباشر خاص من شركة مايكروسوفت والذي تم تخصيص الحيز الكبير منه إلى العناوين القادمة من مطوري الطرف الثالث الشيء الذي جعل عدد من المستخدمين فعلا يتحمسون لهذا العنوان المنتظر من السلسلة العريقة .

خاصة أن المطورين وعدوا بأن تكون اللعبة مختلفة و تقدم محتوى أعمق من كافة الإصدارات السابقة ناهيك عن دعمها لأجهزة الجيل الحالي و القادم و هو ما كان سبب في تأجيل إطلاقها الرسمي على خلفية إعلان تم الكشف عنه من طرف الفريق المطور عن طريق حساب السلسلة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حينما أكد هذا الأخير أن موعد إطلاق لعبة قد تم تغييره في آخر اللحظات إلى غاية موعد 16 أكتوبر القادم بعدما كان في حدود 9 أكتوبر سابقا و السبب يضيف الفريق هو رغبته في منح أفضل نسخة ممكنة بالنسبة لجمهور السلسلة على منصات بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بحكم أنها أول الأجهزة التي تستقبل اللعبة .

قبل أن تحط الرحال بعد ذلك على أجهزة أخرى منتظرة بشغف كبير من لدن الجماهير و هنا الحديث عن كل من منصة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس حيث و كما نعلم من قبل فاللعبة ستعمل على هذه الأخيرة بمعدل إطارات يصل إلى غاية 120 بالثانية الشيء الذي يجعل الحماس كبير للغاية من أجل إكتشاف كل هذا عن قرب لما لا .

مع التذكير أن موعد إطلاق اللعبة المقرر في تاريخ 16 أكتوبر من الممكن أن تجعله 13 أكتوبر إن قررت الحصول على نسخة Amplified Edition من اللعبة إد تمنحك فرصة الدخول المسبق إليها ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent