recent
أخبار ساخنة

مصدر : سوني تجهز حفل ضخم لتقديم جهاز PS5 بالكامل و الكشف عن السعر النهائي !

مصدر : سوني تجهز حفل ضخم لتقديم جهاز PS5 بالكامل و الكشف عن السعر النهائي

مصدر : سوني تجهز حفل ضخم لتقديم جهاز PS5 بالكامل و الكشف عن السعر النهائي

المعلومات عن جهاز بلايستيشن 5 خلال الأيام الماضية فعلا أصبحت متوفرة بكثرة في الواجهة وهو ما يستمر من جديد هذا اليوم على خلفية كمية مهمة من المعطيات التي توفرت على الواجهة إنطلاقا من الخرجات المتتالية لعدة إعلاميين تؤكد أن جهاز بلايستيشن 5 القادم فعلا سيستفيد من حدث خاص قريبا .

إلا أن المعطيات التي توفرت في الساعات القليلة الماضية من المسرب المعروف Tidux تؤكد العكس تماما حيث جاء في تغريدة على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر من مصادر مقربة لديه في شركة سوني أكدت أن هذه الأخيرة كانت من المفترض أن تقدم سعر و موعد إطلاق جهاز بلايستيشن 5 بصفة رسمية على حدث خاص .

إلا أنه بلغ إلى علمها أن مايكروسوفت تبحث عن السبق الإعلامي و ستكشف هذه الأخيرة أولا عن سعر جهازها القادم و منصة Xbox Series S التي ستقدم أولا خلال نهاية شهر أغسطس الحالي .

مضيفا أنه و لكل هذه الأسباب قررت سوني أن تغير من خططها إلى غاية آخر اللحظات و السبيل أصبح في اتجاه إقرار حدث عبارة عن حفل ضخم سيتم الكشف عنه خلال شهر سبتمبر القادم ، و الذي سيسلط الضوء على نظام التوافق بين عناوين جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 بالإضافة إلى الإمكانيات الخاصة بالجهاز و كيفية استغلالها على هذه الألعاب .

ناهيك عن إعلانات ضخمة عبارة عن ألعاب حصرية جديدة و تفاصيل جد مهمة مثل السعر و تاريخ الإطلاق المنتظر من طرف الجمهور منذ فترة حيث يضيف المصدر أن الحدث سيكون واعد للغاية و طبعاً هي معطيات لغاية اللحظة عبارة عن إشاعات غير رسمية و أكيد ما علينا سوى ترقب القادم من التفاصيل في هذا الصدد ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent