recent
أخبار ساخنة

يبدو أن لعبة Red Dead Redemption 2 ستحصل على إحدى الميزات المتوفرة في لعبة GTA 5 قريبا !

يبدو أن لعبة Red Dead Redemption 2 ستحصل على إحدى الميزات المتوفرة في لعبة GTA 5

يبدو أن لعبة Red Dead Redemption 2 ستحصل على إحدى الميزات المتوفرة في لعبة GTA 5

لعبة Red Dead Redemption 2 كانت وما تزال محور النقاش خلال الفترة الماضية بحكم أن هذه الأخيرة و منذ توفرها قبل عامين من الأن و استوديوهات روكستار تحاول العمل على تحسين التجربة فيها على مستوى طور الأونلاين Red Dead Online و اخر المحتويات هي الزج بدور إكتشاف الطبيعية The Naturalist .

لكن هل الجمهور تكفيه هذه المحتويات ؟ أكيد لا خاصة أن هناك تقصير مؤخرا من حيث دعم اللعبة و هو ما تم رصد بخصوصه إمكانية قدوم المزيد من الميزات على اللعبة الشيء الذي يمكن أن نشاهد إنطلاقا من تغريدة على حساب المسرب Videotech_ في موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث و عن طريق تغريدة من طرف هذا الأخير فقد أكد أنه عن طريق تحليل ملفات التحديث الأخير للعبة Red Dead Redemption 2 فقد إكتشف وجود مجموعة من العبارات عن طريق شفرات نظام تحكم نمط Rockstar Editor أو محرر الفيديو المتواجد من قبل في لعبة GTA 5 ، مشيرا أن الأمر من الممكن أن يكون له مجموعة معاني أولها أن تكون عبارة عن ملفات تم دسها إنطلاقا من نفس الطور للعبة GTA 5 و أن لا تكون لها علاقة بلعبة Red Dead Redemption 2 .

في حين أن المسار الثاني و الذي يمكن أن يكون وارد أكثر هو قدوم هذا النمط على لعبة Red Dead خاصة و أن هذه الأخيرة بنسبة كبيرة ستحصل على إعلان لإطلاق نسخة أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس و أعتقد أن الفريق المطور خلال فترة الغياب هاته لمدة سبعة أشهر بدون أي تحديث كانت أمامه مجموعة من الأوراش للعمل عليها من أهمها الاشتغال على إنتاج نسخة جديدة من لعبة Red Dead Redemption 2 لمنصات الجيل القادم و هو ما يجب أن ننتظر أخبار رسمية عنه خلال المرحلة المقبلة ،، تحياتي.

يبدو أن لعبة Red Dead Redemption 2 ستحصل على إحدى الميزات المتوفرة في لعبة GTA 5

google-playkhamsatmostaqltradent