recent
أخبار ساخنة

سوني تعدل على بعض الخصائص في متجر بلايستيشن ستور بعد سنوات من الإنتظار !

سوني تعدل على بعض الخصائص في متجر بلايستيشن ستور بعد سنوات من الإنتظار

سوني تعدل على بعض الخصائص في متجر بلايستيشن ستور بعد سنوات من الإنتظار

متجر بلايستيشن ستور و خلال السنوات الماضية أخذ فعلا يتطور بشكل كبير للغاية إلى أن تصبح على ماهو عليه الأن و فعلا المستخدمين يحاولون من حين لآخر تقديم مجموعة من الأفكار إلى الشركة لتحسين التجربة على المتجر .

إلا أن من بين المشاكل التي كانت تعيق فئة معينة من المستخدمين ككل و تحديدا الفئة التي تكون مشاركة في خدمة بلايستيشن بلس أو بلايستيشن ناو و تستفيد من العناوين المجانية أو الخصومات طيلة فترة الإشتراك .

حيث و عند الحصول على الألعاب تظهر هذه العناوين على مكتبة الجهاز و هو أمر طبيعي جدا بالنسبة لكم متابعينا إلا أن المستخدمين ممن يستفيدون عبر هذه الإشتراكات بشكل محدود الوقت كان من غير الممكن لديهم أن يحصلوا مثلا على الألعاب بصفة دائمة عن طريق شرائها بالنسبة لمشتركي هذه الخدمات .

وهو ما أعلن عنه موقع Twisted Voxel أن سوني أصبحت في طريقها لكي تجعل جميع الألعاب مدعومة و أن يصبح للمستخدمين إمكانية الإختيار على هذا المستوى و لو أن الخاصية لن يستفيد منها الجميع لكنها واحدة من بين الإصلاحات المهمة يضيف المصدر القادمة للمتجر مع إطلاق جهاز بلايستيشن 5 نهاية العام و بطبيعة الحال يمكن أن ننتظر المزيد من التفاصيل و المعطيات خلال المرحلة القادمة بهذا السياق تحديدا و هو الميزات الجديدة ،، تحياتي.

سوني تعدل على بعض الخصائص في متجر بلايستيشن ستور بعد سنوات من الإنتظار

google-playkhamsatmostaqltradent