recent
أخبار ساخنة

سوني تستعرض بالفيديو تصاميم جديدة ليد تحكم Dualshock 4 قادمة قريبا !

سوني تستعرض بالفيديو تصاميم جديدة ليد تحكم Dualshock 4 قادمة قريبا

سوني تستعرض بالفيديو تصاميم جديدة ليد تحكم Dualshock 4 قادمة قريبا

خلال الجيل الحالي من أجهزة بلايستيشن 4 فقد كانت سوني قد تميزت على مجموعة من الأصعدة بخلاف ما كان عليه خلال الجيل السابق من الأجهزة بحيث تم التركيز من خلال منصة بلايستيشن 4 عبر محاولة منح المستخدمين افضل تجربة ممكنة عبر دراع التحكم الجديدة حينها Dualshock 4 .

و التي تم تطويرها لكي تقدم مجموعة خصائص جديدة بالإضافة إلى إمكانية الحصول على مجموعة إصدارات منها بألوان متعددة وهو ما تم استعراضه بالفيديو خلال الساعات القليلة الماضية حيث و عن طريق نظرة بالفيديو تم الكشف عنها خلال الساعات القليلة الماضية فقد أكدت هذه الأخيرة أنها و بالرغم من إطلاق جهاز بلايستيشن 5 خلال نهاية العام .

إلا أن التركيز ما يزال منصب على منح المستخدمين المزيد من المنتجات على جهازها الحالي و قد تم الكشف بصفة رسمية عن باقة جديدة من التصاميم الإضافية ليد تحكم DualShock 4  بالوان أخرى رائعة و التي ستتوفر قريبا في الأسواق حسب إعلان سوني مع تحديد سعرها و الذي من المتوقع أن يعرف إنخفاض نسبيا مع قرب إطلاق منصة بلايستيشن 5 القادمة .

و بطبيعة الحال المزيد من التفاصيل يمكن ترقبها خلال المرحلة المقبلة ما دامت هذه الأخيرة متواصلة في دعم جهازها الحالي عن طريق المزيد من المنتجات مثلما تم تقديمه خلال الساعات القليلة الماضية على هذه الإصدارات الجديد من دراع التحكم Dualshock 4 ،، تحياتي.

العرض بالفيديو الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent