recent
أخبار ساخنة

مسؤول القصة للعبة Assassin's Creed Valhalla يحمس الجمهور إلى شخصية محددة !

مسؤول القصة للعبة Assassin's Creed Valhalla يحمس الجمهور إلى شخصية محددة

مسؤول القصة للعبة Assassin's Creed Valhalla يحمس الجمهور إلى شخصية محددة

خلال الإصدارات السابقة من سلسلة Assassin's Creed و تحديدا إنطلاقا من جزء Origins مروراً بإصدار Odyssey فقد كان التركيز عن طريق الشخصيات الرئيسية في اللعبة إلا أنه بالمقابل كان هناك تهميش كبير لشخصية ليلى حسن التي تعتبر الشخصية في الحاضر قبل أن تدخل الى نظام Animus .

حيث نخوض التجربة في عالم اللعبة لكن السؤال الوجيه هو هل سيستمر هذا التهميش بالنسبة لسيناريو هذه الشخصية علما أنه من الممكن تقديم ماهو أكثر عليها ؟ هذا الشيء عاد إلى الواجهة من جديد خلال الساعات القليلة الماضية حينما كان السيد Darby McDevitt المسؤول عن السرد القصصي لأحداث لعبة Assassin's Creed Valhalla القادمة عبر حوار على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع أحد المعجبين .

و الذي أكد له أنه يحبذ جميع الشخصيات في عالم سلسلة Assassin's Creed ما عدا شخصية ليلى حسن بحكم أنها من بين الشخصيات العادية جدا ، إلا أن السيد Darby قام بالرد بشكل مفاجئ على هذه التغريدة و أكد للمستخدم أن رأيه سيتغير بلا شك بعد تجربة اللعبة القادمة Assassin's Creed Valhalla لمدى التركيز الكبير عليها و كيف تمت إعادة بناء هذه الشخصية لكشف العديد من أسرارها .

الشيء الذي يعد فعلا بالمزيد من المفاجأة للجمهور المحب لهذه السلسلة حيث سيكون الهدف هو محاولة إكتشاف ماهي قادرة على تقديمه هذه الشخصية التي من المنتظر أن تركيز كبير تم عليها خلال عملية تطوير اللعبة .

و تحديدا خلال عملية كتابة القصة بمنحها حضور أقوى و ربما نظرة عن شخصيات أخرى من عالم السلسلة لخلق ترابط بين الأحداث ، الشيء الذي سنحاول متابعته عن كثب دائما عبر موقعنا لمشاركة معكم المزيد من التفاصيل ، للتذكير فإصدار لعبة Assassin's Creed Valhalla يظل منتظر دائما في تاريخ 17 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس عن توفرها الرسمي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent