recent
أخبار ساخنة

الكشف عن الثيم الموسيقي الرسمي للعبة Assassin's Creed Valhalla ، شاهد من هنا..

الكشف عن الثيم الموسيقي الرسمي للعبة Assassin's Creed Valhalla

الكشف عن الثيم الموسيقي الرسمي للعبة Assassin's Creed Valhalla

لعبة Assassin's Creed Valhalla تظل من بين العناوين المهمة و المنتظرة خلال هذا العام خاصة أنها تأتي بعد عام من دون أي جزء جديد للسلسلة و أيضا بحكم أن هذه الأخيرة تتخد مجموعة من التغيرات الأساسية على مستوى نظامها العام بصفة كلية .

خاصة بعد مطالب الجمهور بالعودة إلى الأسلوب الكلاسيكي من السلسلة و هو ما حاول الفريق المطور أن ينهج عن طريق تقديم مجموعة من الأساليب المختلفة و الأهم أن ترضي الجمهور و طبعاً عن طريق سلسلة من الفيديوهات التي تم الكشف عنها فقد لاحظنا أن اللعبة تمزح بين مجموعة من الخصائص التي توفرت في الإصدارات الأخيرة .

و أيضا تحاول أن تقرب الجمهور من المحتوى القديم للسلسلة و الذي جعل اللاعبين فلا متعلقين بها الشيء الذي يمكن أن نرصد من جديد عن طريق المقطع الموسيقي الرسمي لهذه اللعبة ، إد و عن طريق عرض جديد بالفيديو تم الكشف عنه خلال يوم أمس .

فقد تمت إماطة اللثام لأول مرة عن العرض السينمائي الأول للعبة Assassin's Creed Valhalla والذي تم خلاله تقديمها للعالم حيث كنا قد شاهدنا النسخة الذكر من الشخصية الرئيسية Eivor لكن هذه المرة يتم تسليط الضوء على النسخة الأنثوية من الشخصية ذاتها و التي يمكن الإطلاع عليها عن طريق الفيديو أسفل الموضوع .

بالإضافة إلى الثيم الموسيقي الرسمي للعبة و الذي تم إنجازه بشراكة و تعاون لكل من المصممة الموسيقية Sarah Schachner و أيضا Jesper Kyd و ليس هذا فقط بل هو عبارة عن مقطع واحد من بين سبعة أخرى تم الكشف عنها من خلال مختلف وسائط و خدمات البث السحابي للمقاطع الموسيقي وأسفل الموضوع أترككم مع القائمة الكاملة لهذه المقاطع الجديدة ،، تحياتي.

قائمة المقاطع الموسيقية الجديدة :

- Assassin's Creed Valhalla Main Theme (feat. Einar Selvik) - Sarah Schachner, Jesper Kyd
- Son of Fjord - Jesper Kyd
- Asgard – Hall of the Aesir (feat. Einar Selvik) - Sarah Schachner
- Hausbrjótr - Skullcrusher - Einar Selvik
- Odin’s Plunder - Sarah Schachner
- The Well of Wyrd - Jesper Kyd
- Vígahugr - Lust for Battle (Skaldic Version) - Einar Selvik
العرض الرسمي بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent