recent
أخبار ساخنة

إشاعة جديدة تكشف سعر جهاز PS5 القادم و تفاصيل مثيرة جداً..

إشاعة جديدة تكشف سعر جهاز PS5 القادم و تفاصيل مثيرة جداً

إشاعة جديدة تكشف سعر جهاز PS5 القادم و تفاصيل مثيرة جداً

خلال الأسبوع الماضي شاركت سوني مع جمهورها العريض أرقام و إحصائيات مبيعات أجهزة الألعاب الخاصة بها و تحديدا جهاز بلايستيشن 4 الذي تجاوزت مبيعاته حاجر 112 مليون نسخة عبر العالم بالإضافة إلى مداخيل قياسية على مستوى الألعاب المباعة في الجهاز .

و هو ما جعل الفرصة مواتية أمام فريق موقع Bloomberg للتواصل مع مجموعة مهمة من المحللين الاقتصاديين و العارفين بالميدان للإطلاع على آرائهم حول الأسعار التي من الممكن أن تمنحها شركة سوني لجهاز بلايستيشن 5 القادم بالنسخة العادية و أيضا النسخة الرقمية .

الشيء الذي تحدث عنه السيد Damian Thong المحلل الاقتصادي لدى مؤسسة Macquarie Capital حيث و خلال حواره مع الموقع السالف الذكر فقد أكد أن الجمهور عليه أن ينتظر جهاز بلايستيشن 5 القادم و تحديدا نسخة قارئ الأشرطة في سعر حول 500 دولار أمريكي لا أقل ولا أكثر .

و عن النسخة الرقمية فقد توقع المتحدث ذاته أن تكون في حدود 400 دولار فقط مضيفا أنها ستكون ربما الوجهة المفضلة بالنسبة لأغلب المستخدمين بالنظر لكون التقرير المالي الأخير أفادت بواسطته شركة سوني أن نسبة 75% من مبيعات الألعاب على أجهزة بلايستيشن 4 الحالي كانت من النسخ الرقمية على متجر بلايستيشن ستور.

الشيء الذي يؤكد مواصلة النمو من حيث المبيعات الرقمية بالتالي يرجح هذا المحلل أن تظل النسخة الرقمية بالإضافة إلى سعرها المفضلة بالنسبة للجمهور مع توقعات أن تصل مبيعات جهاز سوني المنزلي القادم إلى حدود 6 مليون نسخة على العالم في حدود مارس 2021 إلا أنها تظل مجرد توقعات و إشاعات فقط في ترقب الأخبار النهائية و المعطيات الرسمية من شركة سوني دائما ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent