recent
أخبار ساخنة

مصدر : سوني وقعت فعلا على عقود حصريات ضخمة جدا و لا تصدق على جهاز PS5 !

مصدر : سوني وقعت فعلا على عقود حصريات ضخمة جدا و لا تصدق على جهاز PS5

مصدر : سوني وقعت فعلا على عقود حصريات ضخمة جدا و لا تصدق على جهاز PS5

خلال الفترة الماضية تحدثنا على موقعنا عن مجموعة من الأخبار التي توفرت من طرف أحد الصحفيين المقربين من مايكروسوفت و الذي أكد أنه حسب مصدر عبارة عن إعلامي آخر مقرب من شركة سوني فقد أكد له أن الشركة قامت بعقد مجموعة من الصفقات كما جرت العادة خلال كل جيل من الأجهزة للحصول على عدة عناوين حصرية بالنسبة لجهازها القادم بلايستيشن 5 .

وهو ما عاد للحديث عنه فريق Kinda Funny وتحديدا الصحفي Imran Khan الذي و عن طريق بث مباشر فقد أكد أنه و بالإضافة إلى حصرية سلسلة Marvel Spider Man على جهاز بلايستيشن 4 و أيضا شخصية سبايدر مان على لعبة Marvel Avengers فهذه فقط البداية .

بحكم أنه و حسب المعلومات المتوفرة لديه من مصادره الخاصة سوني وقعت على مجموعة هائلة من العقود مؤخرا على عناوين معروفة في صفوف الجمهور للحصول عليها حصريا و لو مؤقتا في جهاز بلايستيشن 5 بحكم أنها تعتبر هذه الوسيلة هي الأنجح من أجل جلب المستخدمين إلى أجهزة بلايستيشن 5 القادمة بالإضافة إلى أنها تعلم كون جمهورها يعشق الحصريات .

مضيفا من جهة أخرى أن بعض العناوين التي تم توقيع عقود حصريتها على جهاز بلايستيشن 5 فعلا صادمة و كانت و ما تزال منذ سنوات تتوفر على جميع الأجهزة إلا أن وضعها سيتغير في السنوات المقبلة وهو ما يعيد إلى الواجهة مجموعة من الإشاعات التي طفت على السطح مؤخرا خصوصاً إمكانية أن تكون لعبة GTA 6 من استوديوهات روكستار حصرية على جهاز بلايستيشن 5 .

و أيضا جزء Final Fantasy XVI من شركة Square Enix الذي توجد عدة مصادر تؤكد أنه حصري على المنصة القادمة من شركة سوني الشيء الذي سنحاول متابعته عن قرب في المرحلة المقبلة على أمل أن تشاركنا سوني جديدها في أقرب فرصة ممكنة خاصة أن حلقة برنامج State of Play الأخيرة لم نحمل في طياتها أي إعلانات رئيسية على جهاز بلايستيشن 5 القادم ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent