جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4بلايستيشن 5PS4PS5Spider-ManThe Avengers

جمهور Xbox غاضب بسبب حصرية شخصية Spider Man للعبة Marvel Avengers على أجهزة PlayStation و المطور يستفز اللاعبين برد غريب !

جمهور Xbox غاضب بسبب حصرية شخصية Spider Man للعبة Marvel Avengers على أجهزة PlayStation

جمهور Xbox غاضب بسبب حصرية شخصية Spider Man للعبة Marvel Avengers على أجهزة PlayStation

خلال الأيام الماضية و كما تابعنا فقد تم الإعلان عن شخصية الرجل العنكبوت سبايدر مان داخل لعبة Marvel Avengers والذي أصبح رسميا مؤكد قدومه في اللعبة المقبلة من طرف فريق Crystal Dynamics و الذي عبر عن سعادته بهذا القرار و الحظوة المتميزة التي تأتي من أجل تقديم المزيد من المحتويات داخل اللعبة .

إلا أن المستجد الذي جعل المستخدمين على أجهزة إكسبوكس ون فعلا يغضبون عن طريق مختلف المنابر الإعلامية هو تأكيد الشخصية بصفة حصرية دائمة على أجهزة بلايستيشن بمعية مجموعة من المحتويات الخاصة بها مثل التحديات و الأنشطة التي تقدم فيها .

الشيء الذي جعل المستخدمين يطلقون حملة مقاطعة كبيرة جدا من أجل الضغط على شركة Square Enix الناشرة للعبة و أستوديو Crystal Dynamics بهدف تقديم الشخصية أيضا على أجهزة إكسبوكس ون و أن تكون التجربة على نفس الأجهزة موحدة وهو ما رد عليه اليوم السيد Scot Amos مدير أستوديو Crystal Dynamics خلال مقابلة مع موقع IGN النسخة اليابانية .

حينما أكد أن المشروع بالنسبة لهم يظل واعد للغاية وأن توفير شخصية Spider Man مع عالم Avengers فعلا خطوة جد مهمة و لم يكونوا يتوقعون أن تتوفر فيها لولا العلاقة الطيبة بين سوني و Marvel بحكم أنها استطاعت أن تقنع هذه الأخيرة بتوفير حقوق الشخصية لاستخدامها في لعبة Marvel Avengers القادمة لكن شريطة أن تتوفر على أجهزة بلايستيشن فقط خاصة أن العلاقة بين سوني و مرافل جد متميزة .

أول من خلال الافلام السينمائية و التعاون بينهم على مستوى شخصية Spider Man و قطاع Sony Pictures Entertainment  و ثانيا خصوصا بعد النجاح الباهر للعبة Marvel Spider Man من أستوديو Insomniac Games و الذي تأكد من خلال إعلان لعبة Marvel Spider Man Miles Morales على جهاز بلايستيشن 5 القادمة نهاية العام .

طبعا الحظوة كانت عبارة عن إتفاق ثلاثي بين سوني و مارفل تم الطرف الثالث و هو شركة Square Enix بحكم أنه لم يعد من المسموح بدخول أطراف أخرى في هذه الصفقة و هو ما أكده المتحدث ذاته حينما سأل عن إمكانية توفير شخصية سبايدر مان مستقبلا على أجهزة إكسبوكس ون و البي سي فقد كان جد عنيف نوعاً ما حينما أشار أنه لا يملك أي تعليق .

ما عدا أن من يرغب بتجربة هذه الشخصية أن يحصل على جهاز بلايستيشن 4 أو بلايستيشن 5 القادم في إشارة منه أن الشخصية لولا تدخل سوني لما كانت لتتوفر من الأساس في اللعبة ، و هو الأمر الذي يؤكد أن الشخصية حصرية فقط على جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 القادم الشيء الذي جعل موجة جديدة من الغضب تجتاح المستخدمين على أجهزة إكسبوكس ون لما اعتبروه ردا استفزازي على التصريحات من مدير أستوديو Crystal Dynamics .

حيث تطال اللعبة الآن حملة ضد شراء هذه الأخيرة على أجهزة إكسبوكس ون و البي سي و لغاية كتابة هذه الأسطر فقد انخرط فيها عدد كبير من المستخدمين يفوق 10 آلاف مستخدم مع التذكير أن إطلاق لعبة Marvel Avengers منتظر في تاريخ 4 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال