جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4بلايستيشن ستورPS4PsPlus

بشكل مفاجئ سحب لعبة Fall Guys من خدمة PS Plus و إطلاق حملة مقاطعة عالمية ضد متجر بلايستيشن ستور السعودي !

بشكل مفاجئ سحب لعبة Fall Guys من خدمة PS Plus و إطلاق حملة مقاطعة عالمية ضد متجر بلايستيشن ستور السعودي

بشكل مفاجئ سحب لعبة Fall Guys من خدمة PS Plus و إطلاق حملة مقاطعة عالمية ضد متجر بلايستيشن ستور السعودي

خلال يوم أمس كان الجمهور على جهاز بلايستيشن 4 له موعد مع تحديث متجر بلايستيشن ستور الأسبوعي والذي ينتظره بفارغ الصبر الجمهور للحصول على باقة من العناوين المجانية المنضوية تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس بعدما تم الكشف عنها خلال الأسبوع الماضي و التي تشمل كل من لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Campaign Remastered و أيضا Fall Guys Ultimate Knockout .

و خلال تغطيتنا للعناوين التي تتوفر بالمجان يوم أمس فقد لاحظنا أن لعبة Fall Guys Ultimate Knockout تم تعويضها بعنوان " العلم نور " حصريا في السعودية و هو ما أعتقد الجميع بمن فيهم نحن في الموقع أنه عبارة عن خطأ بسيط بحكم أن اللعبة بسيطة للغاية و فكرتها جد عادية خاصة و أن مجموعة من المستخدمين متحمسين لها كثيرا .

إلا أنه و بعد البحث و تقصي الحقائق لمعرفة السبب وراء سحب اللعبة من متجر بلايستيشن ستور السعودي فقد تبين أن الأمر له علاقة بمنع يطال هذه الأخيرة بالرغم أن الهيئة المحلية المسؤولة عن عملية الفسح CCAM عن الألعاب موقفها كان واضح عن طريق ممثلها الإعلامي حينما تم التأكيد أن دورها يقتصر على فسخ أو منع الألعاب .

و لعبة Fall Guys Ultimate Knockout تم الفسح عليها إلا أن القائمين على متجر بلايستيشن ستور السعودي كان لهم رأي آخر الشيء الذي جعل مجموعة كبيرة من المستخدمين يعبرون عن غضبهم عن طريق إطلاق هاشتاج عالمي بعنوان #مقاطعة_ستور_بلايستيشن_السعودي و الذي اجتاح موقع التواصل الإجتماعي تويتر .

و بلغ صداه مجموعة من المؤثرين المعروفين ، على رأسهم المحلل الاقتصادي السيد Daniel Ahmed الذي تحدث عن الأمر و حاول تفسير القضية حيث سرعان ما تم الرد من طرف حساب بلايستيشن الرسمي في المملكة العربية السعودية على موقع تويتر و الذي أكد أنهم تلقوا الرسالة بوضوح و سيتم تغيير السياسية المتعلقة بعملية فسح الألعاب الشيء الذي لم يقنع الجمهور لغاية اللحظة.

خاصة و أن اللعبة المعنية بالأمر ممنوعة فقط على متجر بلايستيشن ستور السعودي وهو ما أجج من غضب اللاعبين خاصة أن الأغلبية الساحقة من المستخدمين على مستوى سوق ألعاب الفيديو في العالم العربي متمركزة بالتحديد في المملكة العربية السعودية الشيء الذي يعتبره المستخدمين تقليل من حجم هذا المجتمع و إهانة كبيرة لهم و أكيد أن الأيام القليلة المقبلة ستعرف مجموعة من التطورات الشيء الذي سنحاول متابعته عن قرب ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال