recent
أخبار ساخنة

الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس متوفرة الآن ، إليكم من هنا..

الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس متوفرة الآن

الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس متوفرة الآن

كما جرت العادة ومنذ فترة من الوقت فقد تم الكشف بصفة رسمية عن قائمة العناوين المجانية المتوفرة للمستخدمين المشتركين منهم في خدمة بلايستيشن بلس على جهاز سوني المنزلي بلايستيشن 4 و هو ما أصبح الآن متوفر للجميع .

بحكم أنه و كما جرت القاعدة لدينا على الموقع نحاول أن نتابع المستجدات و نطلعكم على التفاصيل فور توصلنا وهو حال ما نشارك معكم عن طريق هذا الموضوع حيث بات من الممكن الأن و تحديداً في هذه اللحظات الحصول على جميع العناوين المجانية المبرمجة خلال شهر أغسطس .

مع العلم أنه البعض من هذه العناوين متوفر منذ الأسبوع الماضي خلال الكشف الرسمي عن الألعاب و هنا نخص بالذكر لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Campaign Remastered من أكتفيجين التي تؤكد العلاقة القوية بين كل من سوني و الشركة الأمريكية عن طريق منح المستخدمين المزيد من إصدارات السلسلة بعد كل من لعبة Call of Duty Black Ops 3 تم أيضا Call of Duty WWII .

و الان عن طريق لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Campaign Remastered التي توفرت قبل أشهر قليلة من الأن إلا أن ضعف المبيعات الخاصة بها فعلا جعل أكتفيجين لا تتردد في منحها بالمجان إنطلاقا من خدمة بلايستيشن بلس و أسفل الموضوع أترككم مع القائمة الكاملة للألعاب مع الوصلة الخاصة و المباشرة لكل لعبة على متجر بلايستيشن ستور السعودي بطبيعة الحال ،، تحياتي.

قائمة الألعاب :

- لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Campaign Remastered من هنا .

- لعبة Knowledge is Power Decades من هنا .


google-playkhamsatmostaqltradent