recent
أخبار ساخنة

ألعاب رهيبة متوفرة الآن على خصومات متجر PlayStation Store بسعر لا يصدق ، فرصتك للحصول عليها..

ألعاب رهيبة متوفرة الآن على خصومات متجر PlayStation Store بسعر لا يصدق

ألعاب رهيبة متوفرة الآن على خصومات متجر PlayStation Store بسعر لا يصدق

كما جرت العادة و عودناكم على مستوى موقعنا و خلال كل مرحلة من الخصومات على متجر بلايستيشن ستور نحاول التعمق أكثر على مستوى العناوين التي تتوفر فيها لمنحكم نظرة عن الألعاب التي تتوفر مقابل سعر جد زهيد .

و عن طريق العروض الخاصة بالتخفيضات الصيفية هذا العام على جهاز بلايستيشن 4 الحالي و الذي تميز في الفترة السابقة عن طريق مجموعة مهمة من العروض الخاصة بالتخفيضات التي لا تفوت حقا الشيء الذي نسجل من جديد هذا اليوم .

على خلفية ما ما تمت الإشارة إليه من طرف شركة سوني ، بحيث هذه المرة و على عكس التقارير السابقة التي كنا تسلط الضوء فيها على الألعاب الأرخص المتوفرة هذه المرة نتيح لكم نظرة عميقة على مستوى العروض الحديثة على متجر بلايستيشن ستور حيث يمكن نكتشف مجموعة مهمة من الألعاب الضخمة التي تتوفر مقابل سعر لا يفوت حقا .

و فرصة جد مناسبة لكل المستخدمين لتجربة عدد من الألعاب الواعدة و التي كانت قد توفرت منذ سنوات إلا أنها فعلا تظل عناوين ضخمة للغاية و من غير الممكن أن تمر على كل محب للألعاب بحكم أنها تقدم تجارب لا تفوت فعلا و هو ما أترككم معه عن طريق القائمة الكاملة أسفل الموضوع مع التذكير أن أغلب هذه العناوين متوفرة عن طريق متجر بلايستيشن ستور الأمريكي لجهاز سوني بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

قائمة الألعاب :

- لعبة The Council The Complet Edition بسعر 7,5 دولار من هنا او من هنا على متجر بلايستيشن ستور السعودي .

- لعبة World War Z بسعر 12 دولار من هنا أو هنا على متجر بلايستيشن ستور السعودي.

- لعبة Metal Gear Solid V The Definitive Experience بسعر 5 دولار من هنا .

- لعبة Metro Exodus بسعر 14 دولار من هنا .

- لعبة Unravel Two بسعر 9 دولار من هنا او هنا على المتجر السعودي .


google-playkhamsatmostaqltradent