recent
أخبار ساخنة

أحصل الأن على مجموعة كود خصم عبر متجر بلايستيشن ستور ، إليكم من هنا..

أحصل الأن على مجموعة كود خصم عبر متجر بلايستيشن ستور

أحصل الأن على مجموعة كود خصم عبر متجر بلايستيشن ستور

مرة فترة طويلة عن آخر كود خصم توفر على متجر بلايستيشن ستور خاصة و أن هذه الأخيرة تقدم مجموعة مهمة من عروض الخصومات و هو ما يمكن الاطلاع عليه بالمناسبة عن طريق متجر بلايستيشن ستور عبر الخصومات الصيفية التي توفرت في الفترة الماضية .

إلا أن هذا لا يعني عدم توفير مجموعة من أكواد الخصم الحصرية على متجر بلايستيشن ستور لجهاز بلايستيشن 4 الحالي ، الشيء الذي يمكن أن نسجل هذا اليوم عن طريق قائمة مختارة من بعض أكواد الخصومات الجديدة و نذكر أنها عبارة عن أكواد محدودة الوقت و يمكن أن تنتهي في أي لحظة بعد كتابة هذه المقالة .

و هو ما ننصح بتجربته مباشرة على متجر بلايستيشن ستور في جهاز بلايستيشن 4 ،مع التذكير أن هذه الاكواد لا تعمل على جميع العناصر بحكم أنه و عن طريق تجربة شخصية على متجر بلايستيشن ستور الأمريكي بالتحديد فقد اشتعلت بعض أكواد الخصم على عناصر معينة فقط .

في حين أن جميعها محدد على متجر بلايستيشن ستور الأمريكي و ليس المتجر الأوروبي أو العربي ، كما نشير من جهة أخرى أن مجموعة من الاكواد التي نقدم لكم تظل جديدة كليا و يمكن للجميع تجربتها على عدة عناصر بإستخدام نسخة متجر بلايستيشن ستور على المتصفح لضمان استغلالها على عدة عناوين و أسفل الموضوع أترككم مع القائمة الكاملة لكل كود خصم على حدى ،، تحياتي.

قائمة أكواد الخصم على متجر بلايستيشن ستور :

كود خصم 10% على متجر بلايستيشن ستور : HKLMFAFGEI

كود خصم على سلة المشتريات لأكثر من عنصر عبر متجر بلايستيشن ستور : FA5C4B2BJK

كود خصم 25% على لعبة The Witcher 3 Wild Hunt Game of The Year Edition : 

D9NGJ7NF3L


google-playkhamsatmostaqltradent