جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4عروض فيديوCall of Duty Modern WarfareCall of Duty WarzonePCPS4XboxOne

لعبة Call of Duty Modern Warfare تحصل على تحديث 1.24 بشكل مسبق و حجم ضخم للغاية !

لعبة Call of Duty Modern Warfare تحصل على تحديث 1.24 بشكل مسبق و حجم ضخم للغاية

لعبة Call of Duty Modern Warfare تحصل على تحديث 1.24 بشكل مسبق و حجم ضخم للغاية

لعبة Call of Duty Modern Warfare كنا على علم خلال الأيام القليلة المقبلة على أنها يتحصل على عدة محتويات جديدة في موسمها الخامس و تحديدا على مستوى نمط الباتل رويال Warzone و هو الذي تحصل خلال اللحظات القليلة الماضية قبل كتابة هذه السطور على العرض الرسمي بالفيديو و الذي يمكن الاطلاع عليه عن طريق الوصلة المباشرة أسفل المقال .

حيث و هو طريق هذا الإستعراض بالفيديو يمكن أن نشاهد مجموعة مهمة من التفاصيل المهمة داخل اللعبة تحديدا عن المحتويات المرتقبة في اللعبة من أهمها دخول Shadow Company على خريطة Verdansk الشيء الذي يمكن أن نسجل عن طريق المعطيات أسفل الموضوع .

لعبة Call of Duty Modern Warfare تحصل على تحديث 1.24 بشكل مسبق و حجم ضخم للغاية

إلا أن الشيء الغريب هو أن الجمهور على جهاز بلايستيشن 4 توصل بإشعار مفاجئ من أجل تحميل التحديث الجديد رقم 1.24 للعبة Call of Duty Modern Warfare بشكل مسبق علما أن التحديث الجديد لم يتوفر محتواه الأن على اللعبة ما دام مقرر بعد أيام تحديدا في موعد الأربعاء 5 أغسطس .

الشيء الذي جعل مجموعة من المستخدمين يتسائلون فعلا عن الجدوى من طرح هذا التحديث الأن لكن الخطوة فعلا تظل متميزة لضمان دخول المستخدمين جميعهم في نفس اللحظة خلال إطلاق التحديث على الخوادم بصفة نهائية ما دام التحديث غير ضروري لتشغيل اللعبة و هو المميز فعلا في هذا الأمر بحكم أنه بتوفر لغاية اللحظة على جهاز بلايستيشن 4 فقط .

بحجم ضخم للغاية إد تصل مساحته 36,3 جيجابايت من الملفات الشيء الذي يؤكد بالملموس أن حجم لعبة Call of Duty Modern Warfare فعلا أصبح مسألة وقت لكي يتخطى حاجز 200 جيجابايت فإنتظار توفر التحديث أيضا على أجهزة إكسبوكس ون و البي سي ،، تحياتي.

العرض الرسمي للموسم الخامس :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال