recent
أخبار ساخنة

بالصور مايكروسوفت تسحب إسم Xbox من خدمة Xbox Game Pass تجهيزا لمستقبلها..

بالصور مايكروسوفت تسحب إسم Xbox من خدمة Xbox Game Pass تجهيزا لمستقبلها

بالصور مايكروسوفت تسحب إسم Xbox من خدمة Xbox Game Pass تجهيزا لمستقبلها

في خطوة غريبة نوعا ما لاحظ المستخدمين على أجهزة إكسبوكس ون و البي سي المشتركين منهم على خدمة Xbox Game Pass أن هذه الأخيرة قد تحصلت على تحديث عن طريق شعارها الرسمي و الذي تم سحب منه إسم إكسبوكس ليكتفي فقط بإسم Game Pass و شعار الخدمة X بطبيعة الحال.

في خطوة نوعا ما لها مجموعة من التفسيرات خاصة و أن هذه الأخيرة أصبحت عبارة عن مركز تواصل مايكروسوفت في المرحلة الماضية عن طريق الأخبار و التحديثات التي تحصل عليها آخرها إعلان مايكروسوفت عن إضافة خدمة البث السحابي للألعاب xCloud بشكل مجاني للمشتركين في باقة Xbox Game Pass Ultimate .

بالإضافة إلى أخبار و إشاعات قوية عن إمكانية سحب خدمة إكسبوكس لايف الذهبي Xbox Live Gold إطلاقا و فتح أطوار اللعب الجماعي بالمجان و فعلا هي خطوات جد قوية من طرف شركة مايكروسوفت تؤكد أنها تجهز للمستقبل بنوع من الارتياح و تحديث شعار خدمة Xbox Game Pass هذا اليوم أعتقد أنه عبارة عن إشارة مفادها أن الخدمة من الممكن أن تكسر عدة حواجز في أفق توفيرها مثلا على الهواتف الذكية في شخص نظام iOS و أيضا Android .

ناهيك عن أجهزة التلفزيون الذكية و غيرها من الخدمات بعيدا عن أجهزة الألعاب ، بحكم أن مايكروسوفت كانت واضحة في هذا الصدد على أن الخدمة من المستحيل الأن مشاهدها على أجهزة أخرى مثل نينتندو سويتش أو ربما أجهزة بلايستيشن .

خاصة في ظل المنافسة القوية بينهم و بالتالي تظل الأفكار الأولى الأكثر واردة و تطفو على السطح من طرف عدة مناير إعلامية في إنتظار أولى الخرجات الإعلامية خاصة و أن إطلاق خدمة xCloud من شأنه أن يفتح آفاق واعدة بالنسبة لشركة مايكروسوفت على مجموعة من الأجهزة الأخرى لما لا و تتوسع قاعدة الخدمة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent