recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة الألعاب التي ستغادر خدمة Xbox Game Pass هذا الشهر و عناوين ضخمة ، إليكم القائمة..

الكشف عن قائمة الألعاب التي ستغادر خدمة Xbox Game Pass هذا الشهر و عناوين ضخمة

الكشف عن قائمة الألعاب التي ستغادر خدمة Xbox Game Pass هذا الشهر و عناوين ضخمة

كما جرت العادة و خلال كل شهر لنا موعد مع باقة مهمة من الألعاب التي تتوفر على خدمة مايكروسوفت Xbox Game Pass بشكل شهري و هو ما تمت الإشارة إليه عن طريق موقعنا في أكثر من مقال على موقعنا الشيء الذي يستمر أيضا خلال هذا اليوم لكنه هذه المرة على الضفة الأخرى من الخدمة .

و هنا الحديث عن العناوين التي من المنتظر أن تغادر الخدمة بصفة نهائية و هو ما تم الإعلان عنه خلال الساعات القليلة الماضية من طرف مايكروسوفت التي أعلنت بصفة نهائية عن مغادرة مجموعة مهمة من العناوين التي توفرت خلال المرحلة السابقة مثل لعبة Devil May Cry 5 و ايضا Yoku's Island Express.

ناهيك عن Kingdom Come Deliverance و المزيد من الألعاب الأخرى التي لا تقل شئنا عن ما توفر في الفترة الماضية ، الشيء الذي يمكن أن نشاهد عن طريق المعطيات الجديدة المشاركة معنا من طرف مايكروسوفت .

بحكم أن الخدمة و كما نعلم من قبل تعتمد على هذا النظام و هو الشيء الذي يجعل الحركية فيها دائمة على مستوى العناوين المضافة و التي تغادر هذه الأخيرة على نفس منوال ما تم الإعلان عنه و لو أن هذا الشهر تعرف الخدمة مغادرة مجموعة من الألعاب البارزة أسفل الموضوع إليكم نظرة عليها شاملة عنها ،، تحياتي.

قائمة الألعاب :

- لعبة Kingdom Come Deliverance لجهاز البي سي و إكسبوكس ون .

- لعبة Devil May Cry 5 لجهاز إكسبوكس ون .

- لعبة Yoku's Island Express لجهاز البي سي و إكسبوكس ون .

- لعبة Space Hulk Tactics لجهاز البي سي .

- لعبة Where the Water Like Wine لجهاز البي سي .


google-playkhamsatmostaqltradent