recent
أخبار ساخنة

سوني تعلن رسميا عن البث المباشر لحلقة State of Play و هذه أهم التفاصيل عن محتواها..

سوني تعلن رسميا عن البث المباشر لحلقة State of Play و هذه أهم التفاصيل عن محتواها

سوني تعلن رسميا عن البث المباشر لحلقة State of Play و هذه أهم التفاصيل عن محتواها

خلال الأسابيع و الأيام القليلة الماضية كانت هناك مجموعة من الإشاعات التي تتحدث عن إمكانية وجود حلقة جديدة من برنامج سوني للبث المباشر State of Play و ذلك بهدف الكشف عن المزيد من التفاصيل و المعلومات عن عدة عناوين تم الكشف عنها خلال فترة سابقة .

ومع تزايد الإشاعات فعلا فقد تم خلال الساعات القليلة الماضية الإعلان رسميا عن الحلقة الجديدة من البث المباشر لبرنامج State of Play و التي ستكون فعلا غنية بالمحتوى ، و هو ما تمت أماطت اللثام عنه الشركة خلال تدوينة على موقع مدونة بلايستيشن الرسمية .

حينما أكدت على الجمهور إنتظار مجموعة من الإعلانات المرتبطة بعناوين مهما قادمة على جهاز بلايستيشن 4 الحالي و خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR ، في حين أن الشركة تؤكد أن الجمهور على موعد مع تسليط الضوء بشكل أعمق على عدة عناوين طرف ثالث تم الإعلان عنها مؤخرا خلال حدث تقديم جهاز بلايستيشن 5 .

و يمكن أن نتوقع لما لا عرض جديد بالفيديو للعبة Resident Evil 8 Village بما أنها تنضوي تحت لواء هذه القائمة خاصة مع وجود مجموعة من التسريبات عنها مؤخرا ، بالمقابل شركة سوني تحسم الجدل و تؤكد أن المستخدمين لا يجب أن ينتظروا إعلانات ضخمة على جهاز بلايستيشن 5 في هذا الحدث ما يؤكد أن الحلقة الجديدة ستكون نوعاً ما بمحتوى أقل و لن تركز كثيرا على العناوين المقبلة ما يؤكد أن سوني ربما تمتلك حدث آخر للكشف عن المزيد من الألعاب المقبلة لجهاز بلايستيشن 5 القادم .

و طبعا البداية قد تكون من خلال حلقة برنامج State of Play الجديدة و التي تحدد موعدها في تاريخ الخميس القادم 6 أغسطس في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة و طبعا نحن في موقعنا سنحاول متابعة معكم المستجدات بالكامل أول بأول ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent