recent
أخبار ساخنة

إشاعة : الكشف عن العمر الإفتراضي لبطارية يد تحكم DualSense لجهاز PS5 و تفاصيل مثيرة جداً..

إشاعة : الكشف عن العمر الإفتراضي لبطارية يد تحكم DualSense لجهاز PS5 و تفاصيل مثيرة جداً

إشاعة : الكشف عن العمر الإفتراضي لبطارية يد تحكم DualSense لجهاز PS5 و تفاصيل مثيرة جداً

يمكن القول أن جهاز بلايستيشن 5 المعلومات عنه أصبحت مؤخرا حاضرة بقوة في الواجهة الشيء الذي يمكن أن نسجل من جديد هذا اليوم على خلفية كمية من المعطيات المثيرة التي تمت الإشارة إليها إنطلاقا من الصحفي الذي أكد أن سوني قررت إنجاز مجموعة من الصفقات القوية للحصول على عناوين حصرية للجهاز خلال السنوات المقبلة .

قبل أن تتوفر معلومات أخرى لا تقل أهمية من أحد المتاجر الذي كشف لنا عن اسعار و مواعيد إطلاق جميع نسخ جهاز بلايستيشن 5 القادم ، إلا أن المعلومة الجديدة الأن مرابطة بيد تحكم الجهاز و هنا الحديث عن دراع التحكم الجديدة DualSense و المعلن عنها بصفة شاملة مؤخرا ، حيث إنطلقت هذه التفاصيل من خلال موقع منتدى Reddit و الذي كشف فيه احد رواده المعروفين هناك أنه كانت له فرصة الحصول على تجربة يد التحكم لفترة من الوقت وثقها بالفيديو .

و فعلا كانت له مجموعة من النقاط المهمة للحديث عنها حينما أكد أزرار R2 و L2 في اليد فعلا أصبحت تتطلب الضغط بشكل أقوى دون استخدام Adaptive Triggers قبل أن يتحدث عن عمر البطارية الافتراضي لليد الذي أكد أنه أطول من ما توفر بطارية يد تحكم جهاز بلايستيشن 4 الحالي بما يناهز 3 إلى 4 ساعات .

و هي بطبيعة الحال مدة جد محترمة مضيفا أن هذه المدة و خلال تجربته تمت على اليد و خاصية الهزاز التفاعلي Haptic Feedback غير شغالة بحكم عدم وجود عناوين تدعمها إلى غاية اللحظة مؤكدا من جهة أخرى أن اليد و خلال تجربتها على مستوى نظارة الواقع الإفتراضي PlayStation VR لم تعمل بما أنها لا تتضمن Light Bar مثل المتواجد على يد تحكم جهاز بلايستيشن 4 الحالي .

الأمر الذي من دون شك يؤكد أن الجهاز قد يتحصل على إكسسوارات تتيح هذه الميزة أو ربما يتم إطلاق نسخة جديدة من خوذة الواقع الإفتراضي في المرحلة المقبلة الشيء الذي سنحاول متابعته عن كثب ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent