جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4عروض فيديوPS4The Last of Us Part 2

أغرب خطأ يمكن أن تواجه في لعبة The Last of Us Part 2 ، شاهد من هنا..

أغرب خطأ يمكن أن تواجه في لعبة The Last of Us Part 2

أغرب خطأ يمكن أن تواجه في لعبة The Last of Us Part 2

لعبة The Last of Us Part 2 توفرت قبل فترة طويلة نوعا ما على جهاز بلايستيشن 4 الشيء الذي جلب مجموعة من المستخدمين للخوض فيها و إكتشاف محتواها الضخم للغاية وهو ما جعل أكبر قدر ممكن من المستخدمين فعلا يعرجون إلى هذه الأخيرة .

الشيء الذي جعل من جهة أخرى الأغلبية متهم فعلا يصادفون بعض الأخطاء والمشاكل التقنية الغريبة جدا و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق الفيديو أسفل الموضوع و الذي تم الكشف عنه من طرف أحد المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

قبل أن يتوفر على خدمة اليوتوب بعد ذلك من طرف المستخدمين و يمكن أن نشاهد فيه واحد من بين أغرب الأخطاء التي قد تصادفك أثناء اللعبة حيث أصبحت يد البطلة Ellie معلقة و خارج الخدمة تماما بحكم أنها خلال اللقطات التي تصوب فيها بالسلاح أصبحت تستخدم يد واحدة .

بعدما أصبحت اليد اليسرى خارج الخدمة تماما وهو خطأ أستمر مع المستخدم طيلة هذه المرحلة دون أن يصلح إلى غاية ما قرر أن يعيد من آخر نقطة حفظ في واحد من الغرائب و العجائب في عالم لعبة The Last of Us Part 2 ، أنتم متابعينا هل سبق لكم مواجهة خطأ بمثل هذا الشكل الغريب جدا ؟

شاركونا عن طريق التعليقات أسفل الموضوع و لما لا فيديوهات يوثق لبعض الأخطاء في اللعبة التي طبعاً لا تفسد للود قضية على أساس أن لعبة The Last of Us Part 2 تظل من بين العناوين القوية هذا العام من حيث طريقة اللعب المتطورة و كمية الأفكار التي تم إنجازها خلالها حيث توفرت منذ تاريخ 19 يونيو الماضي حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال