recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف إمكانية استمرار تقديم المزيد من الإصدارات للعبة Ghost of Tsushima !

مصدر يكشف إمكانية استمرار تقديم المزيد من الإصدارات للعبة Ghost of Tsushima

مصدر يكشف إمكانية استمرار تقديم المزيد من الإصدارات للعبة Ghost of Tsushima

أستوديو Sucker Punch و خلال السنوات الماضية تحديدا منذ مرحلة استحواذ شركة سوني عليه فقد أصبح فعلا من بين الفرق التي تعمل على عنوان واحد لمدة من الوقت و عن طريق سلسلة من الإصدارات المتميزة و هو ما كان عليه الحال من خلال سلسلة Sly Cooper أولا تم بعد ذلك من خلال سلسلة InFamous .

و لعبة Ghost of Tsushima التي توفرت خلال الأسابيع الماضية فعلا تظل هذه الخطوة واردة عنها الشيء الذي تم رصده إنطلاقا من التفاصيل الجديدة هذا اليوم إنطلاقا من السيرة الذاتية على موقع LinkedIn لأحد الموظفين داخل شركة سوني ممن سبق لهم العمل اللعبة ضمن الأستوديو .

حيث تم إرسال إشارات على أساس أن تكون لعبة Ghost of Tsushima عبارة عن مشروع طويل الأمد بحكم أن شركة سوني ترمز إليها على أساس أنها عنوان سلسلة العاب ، و بالتالي إمكانية الحصول على إصدارات أخرى أمر وارد جدا ومن الممكن أن تقدم لنا أحداث أخرى في حقبة زمنية أخرى من تاريخ اليابان أو أن تعالج سيناريوهات أخرى نوعا ما .

على نفس منوال سلسلة Assassin's Creed ، لكن أكيد أن اللعبة ستتطلب العديد من السنوات قبل الحصول على اصداراتها المقبلة خاصة و أن الجمهور بعد هذه المغامرة أصبح لا يرضى بأقل من هذا المستوى و أكيد بعد القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي استطاعت اللعبة أن تجمع خلال هذه الفترة الوجيزة يمكن أن نتيقن بأن أستوديو Sucker Punch فعلا لن يفرط فيها على الإطلاق ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent