جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4عروض فيديوGhost of TsushimaPS4

التحليق أصبح ممكنا في عالم لعبة Ghost of Tsushima لكن بطريقة عجيبة ، لنشاهد..

التحليق أصبح ممكنا في عالم لعبة Ghost of Tsushima لكن بطريقة عجيبة

التحليق أصبح ممكنا في عالم لعبة Ghost of Tsushima لكن بطريقة عجيبة

لعبة Ghost of Tsushima توفرت قبل أيام قليلة فقط من الأن و ما زلنا نحن في موقع GAMES 4 FANS نعمل على تجربة اللعبة بهدف إنهاء محتواها بالكامل قبل أن نشارككم المراجعة الشاملة لهذه الأخيرة و التي نعدكم بأنها ستتوفر في أقرب فرصة ممكنة .

لكن دعونا اليوم نشارك معكم أحد الفيديوهات الغريبة حقا و التي تمت مشاركتها معنا من طرف أحد رواد موقع منتدى Reddit و الذي يحمل إسم lys1030 حيث قرر هذا الأخيرة أن يجرب طريقة فعلا مختلفة و غريبة في نفس الوقت للتحليق عالياً في سماء عالم اللعبة لأطول فترة ممكنة بحكم أن التحليق فعلا غير ممكن في هذه الأخيرة .

إلا أن المستخدم أكتشف طريقة لا نعلم هل كانت متعمدة أم أنها ضربة حظ لكن خلال حديثه عن كيفية تطبيقها فقد أكد أنه و خلال عالم اللعبة قام بتطوير إحدى الدروع في عالمها و التي تتيح له فى آخر المستويات الخاصة بالدرع إمكانية شحن جزء من كرات الطاقة في كل مرة يتلقى فيها البطل Jin Sakai الضربات بالسهم .

و كما هو موضح في الفيديو فهذا الأخيرة ظل معلق وسط وابل من الهجمات المسترسلة من القناصة في إحدى الغارات المتواجدة في جميع ربوع عالم جزيرة تسوشيما حيث و خلال هذه اللقطة كان يكتفي المستخدم فقط بالضغط على زر السهم الأسفل لشحن الدم بالنسبة للشخصية و كرات الطاقة لا تنفد بحكم أنها تستخدم الميزات الخاصة التي توفرها الدروع و من هنا يمكن أن نسجل فعلا كون الدروع لها دور مهم في التجربة خاصة خلال المعارك لاختيار الأنسب لك في كل ظرف مثل الذي نشاهد أسفل الموضوع .

حيث يظل فعلا طريقة فريدة من نوعها للبقاء أطول مدة في السماء محلقا و لا أن شخصية Jin Sakai يعاني الأمرين و هو يتلقى وابل من الأسهم التي تخترق جسده ، هل سبق و أن واجهكم موقف مثل هذا متابعيتا ؟ شاركونا رأيكم عن طريق قسم التعليقات ،، تحياتي.

I found a way to fly forever from r/ghostoftsushima

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال