recent
أخبار ساخنة

كابكوم تؤكد إرتفاع مبيعات لعبة Resident Evil 3 بشكل رهيب جداً و مداخيل قياسية..!

كابكوم تؤكد إرتفاع مبيعات لعبة Resident Evil 3 بشكل رهيب جداً و مداخيل قياسية

كابكوم تؤكد إرتفاع مبيعات لعبة Resident Evil 3 بشكل رهيب جداً و مداخيل قياسية

شركة كابكوم تعتبر من بين الشركات الكبرى على مستوى العالم في صناعة الألعاب و لو أنها لم تقدم لنا عناوين قبل سنوات من المستوى العالي إلا أنها سجلت عودة قوية خلال هذا الجيل من الأجهزة و هنا الحديث عن منصة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

الشيء الذي جعل مجموعة من المستخدمين فعلا يرحبون بمجموعة ألعاب توفرت من طرف هذه الأخيرة و هو الشيء الذي يمكن أن يجعلنا ننتظر المزيد عن هذه الأخيرة في السنوات المقبلة ، هذا الأمر يمكن أن نشاهده عن طريق المعطيات التي توفرت هذا اليوم حيث و انطلاقاً من تقريرها المالي للربع الأول من السنة المالية الحالية فقد تبين أن الشركة فعلا بأفضل الأحوال الممكنة .

بعد تسجيل لعبة Resident Evil 3 Remake الأخيرة بمبيعات جد متميزة حيث و عن طريق تقريرها تؤكد أن اللعبة سجلت مبيعات في حدود 2,7 مليون نسخة إلى غاية متم يونيو الماضي .

في حين أن مبيعات لعبة Monster Hunter World بلغت ما يناهز 16 مليون نسخة أما على مستوى المحتوى الإضافي الخاص بها Iceborne فقد سجل مبيعات في حدود 5,8 مليون نسخة .

معلومة أخرى من كابكوم التي أكدت أن مبيعات الألعاب الخاصة بها في هذه الفترة عرفت تسجيل رقم 9,2 مليون نسخة من بينها 7,3 مليون نسخة رقميا ، دائما على مستوى الأرقام فقد أشارت كابكوم أن رقم معاملات هذه الأخيرة بلغ ما يناهز 190 مليون يورو و 62 مليون يورو منها عبارة عن أرباح صافية خلال الفترة من تاريخ أبريل إلى غاية 30 يونيو ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent