recent
أخبار ساخنة

لعبة Resident Evil 3 Remake استغرقت ثلاثة سنوات لتطويرها و هذا مصير المحتويات الإضافية !

لعبة Resident Evil 3 Remake استغرقت ثلاثة سنوات لتطويرها و هذا مصير المحتويات الإضافية

لعبة Resident Evil 3 Remake استغرقت ثلاثة سنوات لتطويرها و هذا مصير المحتويات الإضافية

أكيد أن استوديوهات كابكوم خلال السنوات الماضية كانت قريبة جداً من الجمهور المحب لسلسلة Resident Evil وذلك عن طريق منحه مجموعة من العناوين التي كانت إلى وقت قريب فعلا تشكل مطلب أساسي و هنا الحديث عن نسخ ريميك لعبة Resident Evil 2 Remake و أيضا Resident Evil 3 Remake .

لكن من خلال هذا الموضوع نتحدث بشكل أساسي عن لعبة Resident Evil 3 التي توفرت قبل فترة قصيرة من الأن و قمنا بتوفير مراجعة عنها شاملة و التي يمكن العودة إليها من جديد عن طريق الوصلة المباشرة من هنا ، هذه الأخيرة كانت موضوع نقاش هذا اليوم من خلال مقابلة بين موقع Siliconera و السيد Peter Fabiano منتج اللعبة الذي حاول أن يكشف مجموعة من التفاصيل عن كواليس العمل على اللعبة .

حينما أكد أن هذه الأخيرة كان العمل عليها قد إنطلق في نفس الوقت من العمل على لعبة Resident Evil 2 Remake التى توفرت عام 2019 ، مضيفا أيضا أنهم كانوا بصدد العمل على اللعبة من خلال فريق فرعي لكن بما أن التطوير يتم في نفس الوقت مع لعبة Resident Evil 2 Remake فقد كان هناك تبادل الأفكار و أيضا الإقتراحات مشيرا أنه فعلا كان جد سعيد بطرح توجهه إلى مدينة Racoon بالشكل الذي كان يخطط له من البداية و استغلال القدرات التقنية لمحرك الرسومات RE Engine .

كما أن العمل مع مجموعة من العناصر من الفريق المطور الاصلي للعبة الأولى فعلا كان مساعد لهم لتقديم المزيد من الأفكار الجديدة مضيفا أنهم حاولوا ربط الأحداث مع الجزء الثاني و فعلا تم هذا بالشكل الذي أرادوا حقا و يرى بأن اللعبة مرتبطة كثيرا بالجزء الثاني أكثر حتى من الإصدار الأصلي .

لكن هل يمكن أن نتوقع الحصول على محتوى إضافي DLC مستقبلا عليها ؟ السيد Peter Fabiano كان مباشر و أكد أنهم يبحثون عن طريق من أجل التقدم أكثر على مستوى السلسلة من خلال إصدارات أخرى و بالنسبة لهم فمحتوى لعبة Resident Evil 3 Remake كامل تماما و لا يوجد هناك أي أمل للحصول على أي شيء مستقبلا وبالتالي فاللعبة عبارة عن منتج كامل و منتهي يضيف المصدر ذاته ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent