recent
أخبار ساخنة

مبتكر سلسلة Resident Evil يكشف المزيد من الحقائق عن مشروعه الجديد Ghostwire Tokyo !

مبتكر سلسلة Resident Evil يكشف المزيد من الحقائق عن مشروعه الجديد Ghostwire Tokyo

مبتكر سلسلة Resident Evil يكشف المزيد من الحقائق عن مشروعه الجديد Ghostwire Tokyo

خلال مقابلة مع موقع IGN فقد تحدث السيد شينجي ميكامي مبتكر سلسلة Resident Evil عن مجموعة من الأمور المرتبطة أساسا بسلسلة Resident Evil و مستقبل العناوين المقبلة ناهيك عن رأيه حول الإصدارات الأخيرة من السلسلة .

قبل أن يتم سؤاله في هذه المقابلة أيضا عن المشروع المقبلة و المنتظر من طرف جمهوره و هنا الحديث عن لعبة Ghostwire Tokyo القادمة بتعاون من جديد مع شركة Bethesda الأمريكية الناشرة للعبة .

حيث و عن طريق هذه المقابلة فقد قدم الرجل مجموعة هائلة من التفاصيل عن اللعبة المقبلة و هنا نخص بالذكر المعطيات التي تهم محتواها حيث أكد أن فكرة اللعبة إنطلقت بالأساس من توجه خاص للسيدة Ikumi Nakamura التي كانت عبارة عن منتجة تنفيذية للمشروع و بمعية ستة إلى سبعة أشخاص فقد كانوا على حد قوله مقتنعين بالأفكار المطروحة في اللعبة .

قبل أن يمر بعد ذلك المشروع بالكامل إلى مرحلة ما قبل الإنتاج حيث بات هناك فريق كبير بصدد العمل على إعداد إنتاجه مضيفا أن المشروع فعلا يظل واعد و هو أكثر ما يركز عليه مؤخراً مشددا على أن مغادرة السيدة Ikumi Nakamura للفريق جعلته فعلا لا يلتفت إلى الشخص الذي من الممكن أن يعوضها فل هذا المنصب بحكم أن العمل الكبير أنجز خلال المرحلة التي كانت متواجدة فيها و حاليا يعمل على تركيز جهوده لكي يصل هذا العنوان الجديد إلى المرحلة التي يتمنى منذ البداية .

الشيء الذي يجعلنا فعلا ننتظر المزيد عنه و تحديدا موعد إطلاقه الذي يظل مجهول لغاية اليوم لكنه معلن و مؤكد من قبل على الأقل لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent