جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4PCPS4Resident Evil 2 RemakeResident Evil 3 RemakeXboxOne

مبتكر سلسلة Resident Evil يعلق على إصدارات الريميك الأخيرة و يكشف عن رأيه حول ريميك Resident Evil 4 !

مبتكر سلسلة Resident Evil يعلق على إصدارات الريميك الأخيرة و يكشف عن رأيه حول ريميك Resident Evil 4

مبتكر سلسلة Resident Evil يعلق على إصدارات الريميك الأخيرة و يكشف عن رأيه حول ريميك Resident Evil 4

المطور العالمي شينجي ميكامي يعتبر من بين الوجوه المعروفة خاصة من خلال ميدان الألعاب التي تعتمد على الرعب و قد كان لهذا الأخير مجموعة من التجارب المهمة و من أبرزها من دون شك كانت العمل على سلسلة Resident Evil و ايضا Dino Crisis مع شركة كابكوم قبل أن يغادر الا أنه و قبل كل شيء يظل الأب الروحي لهذه السلاسل معا .

و حتى و هو بعيد نوعا ما إلا أن عينه لا يمكن أن تفارق سلسلة Resident Evil مثلا و يتابع جديدها دائما و هو ما دفع فريق موقع IGN إلى إنجاز حوار معه مؤخرا من أجل معرفة رأيه حول التوجه الجديد للسلسلة و العمل على هذه الكمية من إصدارات الريميك .

و تحديدا كل من Resident Evil 3 Remake و أيضا Resident Evil 2 Remake وقد تحدث السيد شينجي ميكامي عن جزء Resident Evil 2 الذي أكد أنه فعلا شاهد مجموعة من المقاطع له في اليوتوب بما أنه لم يحصل فرصة لتجربة اللعبة عن قرب و أعجب بالعمل الذي أنجز .

خاصة أنه لم يفسد ما تم إنجازه من طرف الفريق الخاص به في الجزء الأصلي قبل سنوات و يرى أن مثل هذه الإصدارات تظل خطوة موفقة من جانب كابكوم ما دامت تربحها الشيء الكثير ماديا و عن إمكانية العمل على ريميك الجزء الرابع Resident Evil 4 Remake خاصة وأن عدة إشاعات أشرنا إليها كانت تشير أن هذا المشروع فعلا موجود و حاليا قيد التطوير .

فقد تحدث عنه السيد Shinji Mikami وأكد أنه ما دامت اللعبة ستكون بمستوى رائع فهو لا مشكلة لديه نهائيا من أجل أن يتم إعادة العمل عليها عبر إصدار جديد و من هذا المنطلق يمكن أن نتأكد بأن السيد Mikami فعلا يعطي موافقته بطريقة مباشرة للعمل على هذا المشروع الذي بنسبة كبيرة سيكون الأن عبارة عن ورش متقدم داخلي استوديوهات كابكوم و هو ما يجب أن ننتظر طويلا قبل التأكد منه ،، تحياتي.


إعلان أسفل المقال