recent
أخبار ساخنة

مصادر متعددة تؤكد قدوم نسخة جديدة للعبة Bloodborne على جهاز PC و PS5 !

مصادر متعددة تؤكد قدوم نسخة جديدة للعبة Bloodborne على جهاز PC و PS5

مصادر متعددة تؤكد قدوم نسخة جديدة للعبة Bloodborne على جهاز PC و PS5

خلال الفترة الماضية نلاحظ وجود مجموعة من المعطيات والتفاصيل الصغيرة التي تشير إلا أن لعبة Bloodborne فعلا ستكون في طريقها للعودة من جديد خاصة و أن إطلاقها مر علبه قرابة الخمسة سنوات بعدما توفرت لأول مرّة من أستوديو From Software في عام 2015 على جهاز بلايستيشن 4 .

و هو ما يجعل جمهور جهاز البي سي فعلا من بين أكبر المتحمسين لوضع يدهم على هذه اللعبة و التي تبين اليوم أنه و حسب مجموعة من المصادر الموثوقة جدا أنها فعلا لا يفصلنا الكثير عنها لكي نراها لأول مرة على أجهزة أخرى من غير بلايستيشن 4 .

حيث كانت البداية عن طريق المعطيات المثيرة التي كشف عنها المسرب المعروف Wario64 على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر حينما أكد أن المستخدمين على جهاز البي سي يمكنهم لعب Bloodborne عن طريق خدمة PlayStation Now السحابية أو الإنتظار قليلا بما أن اللعبة قادمة على جهاز البي سي قريبا .

و هو ما يؤكد أن بعض المصادر أشارت له فعلا أن اللعبة قادمة على الجهاز و هو ما تم تأكيده من جهة أخرى ، عن طريق مصدر جديد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و الذي أكد أن اللعبة فعلا يثق في الفريق الذي يعمل عليها و تحديدا عملية نقلها على جهاز البي سي بنسخة ريماستر .

حيث و في حالة تأكدت هذه التفاصيل فهذا له معنى واحد و هو أن اللعبة قادمة أيضا على جهاز بلايستيشن 5 في الفترة المقبلة ربما مع إطلاق المنصة بنسبة كبيرة جدا و هو ما يجب أن ننتظر تفاصيل عنه من جانب أستوديو From Software الذي يظل متكتم عن الأمر لكن السؤال الأهم و هو هل سترضى سوني بأن تكسر حصرية أخرى من الحصريات الضخمة المتوفرة لديها ؟ كل هذا سيتضح أكيد خلال المرحلة المقبلة ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent