recent
أخبار ساخنة

شركة Take Two المالكة لأستوديو روكستار تتحدث عن سبب رفع سعر ألعاب جهاز PS5 و Xbox Series X و هذا مصير GTA 5 !

شركة Take Two المالكة لأستوديو روكستار تتحدث عن سبب رفع سعر ألعاب جهاز PS5 و Xbox Series X

شركة Take Two المالكة لأستوديو روكستار تتحدث عن سبب رفع سعر ألعاب جهاز PS5 و Xbox Series X

خلال تقريرها المالي الأخير للربع الأول من السنة المالية فكما كان متوقعا خرجت شركة Take Two Interactive بمجموعة من التفاصيل و المعلومات المهمة جداً عن مسألة السعر المرتفع للألعاب القادمة من طرفها و تحديدا بالنسبة للعبة NBA 2K21 التي كنا ننتظر توضيحات أكثر عن السبب وراء القيام بهذه الخطوة .

علما أن سعر الألعاب لم يتحرك منذ سنوات عديدة للغاية و تحديدا منذ جيل جهاز بلايستيشن 3 و إكسبوكس 360 و هو ما حاول أن يتحدث عنه السيد Strauss Zelnick رئيس شركة Take Two المالكة لكل من أستوديو روكستار و أيضا 2K Games ناهيك عن مجموعة فرق أخرى .

حيث وخلال مقابلة مع موقع GameIndustry العالمي فقد أكد الرجل أنهم عبارة عن شركة تبحث أيضا عن الربح المادي مقابل الجودة و هو ما تقدم لعبة NBA 2K21 على حد قوله مضيفا أن اللعبة في نسخة جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس لم تستفيد من قفزة هائلة على مستوى السعر بحكم أن مرورها إلى 70 دولار ليس سوى من أجل تأكيد أن هذه النسخة فعلا مكلفة و تقدم التجربة الكاملة و على حد قوله دائما فهي تستحق ذلك .

حيث أشار بأن الصناعة فعلا أصبحت مكلفة خلال السنوات القليلة الماضية و كانوا يرغبون في رفع الأسعار منذ زمن بعيد إلا أنهم أرادوا أن تكون البداية من خلال أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس .

من جهة أخرى تحدث السيد Greg Thomas رئيس أستوديو Visuel Concepts مطور سلسلة NBA 2K لنفس الموقع مؤكدا أن اللعبة تستحق هذا السعر بالنظر لما تحتويه من إضافات جديدة و خصائص فعلا لم يكن من الممكن أن يقدمها الفريق دون أن يرتفع السعر بحكم أنها جد مكلفة ماديا و طرح اللعبة بالسعر الاعتيادي على حد قوله كان سيمثل خسارة فادحة بالنسبة لهم مشيرا أن التجربة على اللعبة في جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس فعلا ستكون مطلقة و تاريخية بالنسبة لجمهور السلسلة .

قبل أن يعود السيد Strauss Zelnick رئيس Take 2 ليكي يوضح المزيد من النقاط ، خاصة حينما تم سؤاله من طرف الموقع عن إمكانية أن تكون جميع الألعاب القادمة بنفس السعر و هو 70 دولار ؟

السيد Strauss كان مباشر في إجابته و أكد أنه بالطبع لا بحكم أن السعر سيكون متوازي مع المنتج المقدم و نوعيته ما يعني أن لعبة GTA 5 القادمة بنسخة محسنة على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 فعلا من الممكن أن ننتظر تقديمها بسعر مماثل للغاية الشيء الذي سنحاول متابعته عن قرب في موقعنا لمشاركة كل جديد عنه ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent