جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةالحاسوببلايستيشن 5GTA 5PCPS5Xbox Series X

يبدو أن لعبة GTA 5 ستحصل على تغييرات أساسية في نسخة جهاز PS5 و Xbox Series X ، إليكم البعض منها..

يبدو أن لعبة GTA 5 ستحصل على تغييرات أساسية في نسخة جهاز PS5 و Xbox Series X

يبدوا أن لعبة GTA 5 ستحصل على تغييرات أساسية في نسخة جهاز PS5 و Xbox Series X

بالرغم من إطلاق لعبة GTA 5 على أجهزة الجيل الحالي و السابق و النجاح الكبير الذي حققت هذه الأخيرة على عكس أغلب الإصدارات السابقة من هذه السلسلة فبالنسبة لأستوديو روكستار هذه اللعبة ما يزال بمقدورها تقديم المزيد لعدة سنوات .

و هو ما تمت الإشارة إليه عن طريق إعلان أول من نوعه عبر مؤتمر شركة سوني للكشف عن جهاز بلايستيشن 5 القادم حيث و من خلال نظرة عن التفاصيل الرسمية المعلن عنها من جانب روكستار .

فقد أكدت أن اللعبة القادمة لجهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس فعلا ستستفيد من مجموعة تعديلات يظل من أهمها توسعة مهمة جداً لعالم اللعبة الشيء الذي يجعل الجمهور فعلا متحمس للإطلاع على أهم الخصائص القادمة لعالمها بالإضافة إلى التحسينات الضخمة على مستوى الرسومات بطبيعة الحال و هو ما عاد إلى الواجهة اليوم تحديدا .

حيث و عن طريق نظرة شاملة عن عدة تغريدات تم تقديمها من طرف أحد المستخدمين من بين المتتبعين لأخبار اللعبة فقد طفى على السطح صفحة مخصصة للعبة GTA 5 في إحدى المناحر التي تحدد سعر اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 مقابل سعر 75 يورو وهو ما يمثل أيضا زيادة 10 دولار على النسخة الخاصة بالمتاجر الأمريكية التي ستتوفر مقابل 70 دولار و بالتالي اللعبة ستتوفر بسعرها الحقيقي دون أي تخفيض ما يعني أن المحتويات القادمة بواسطة هذه النسخة المحسنة فعلا ضخمة و جذرية في هذه الأخيرة .

خاصة أن العديد من الإشاعات تتحدث عن دعم لتقنية تتبع الأشعة Ray Tracing ، إلا أن الأمر المثير في هذه التفاصيل الجديدة اليوم أن اللعبة و عن طريق طور الأونلاين الشهير GTA Online بحكم أنه سبب نجاحها الكبير من المرجح أن يستفيد من نقلة نوعية على مستوى نظام اللعب بمروره إلى نظام 64 لاعب عوض 32 .

الشيء الذي يمثل قفزة نوعية على مستوى اللعبة و لو أن السؤال المهم الذي يظل بلا شك مطروح هو القدرة التي من الممكن أن تتحملها خوادم استوديوهات روكستار مع هذا العدد الهائل من المستخدمين في كل جلسة ؟

خاصة أنها مثلا على لعبة Red Dead Redemption 2 ما تزال هناك معاناة كبيرة تواجه المستخدمين دون حد سواء لكن لا ننسى أن هذه التفاصيل تظل تحت مظلة الإشاعة فقط وما علينا سوى إنتظار و ترقب التفاصيل الرسمية عن هذه النسخة الجديدة و القادمة خلال العام المقبل في موعد لم يحدد لغاية اللحظة ،، تحياتي.

يبدو أن لعبة GTA 5 ستحصل على تغييرات أساسية في نسخة جهاز PS5 و Xbox Series X

يبدو أن لعبة GTA 5 ستحصل على تغييرات أساسية في نسخة جهاز PS5 و Xbox Series X

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال