جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4Call of Duty WarzonePCPS4XboxOne

الإعلان عن توفير طور اللعب الجماعي بالمجان داخل Call of Duty Warzone في هذا الموعد..!

الإعلان عن توفير طور اللعب الجماعي بالمجان داخل Call of Duty Warzone في هذا الموعد

الإعلان عن توفير طور اللعب الجماعي بالمجان داخل Call of Duty Warzone في هذا الموعد

لعبة Call of Duty Modern Warfare تواصل حضورها اللامع و المتميز فى الفترة الماضية فبعد الأرقام القياسية الكبيرة التي سجلت السلسلة عن طريق المداخيل و أعداد المستخدمين المتواجدين فيها نقلا عن ما جاء في التقرير المالي الأخير من أكتفيجين .

فقد تم إطلاق خلال هذا اليوم الموسم الخامس للعبة Call of Duty Modern Warfare و أيضا نمط الباتل رويال Warzone حيث حمل معه مجموعة هائلة من المحتويات الجديدة والواعدة للغاية .

الشيء الذي من الممكن ان نشاهد إنطلاقا من هذه المعطيات الجديدة بحكم أن الفريق المطور Infinity Ward بمعية أكتفيجين فاجئ الجمهور بإعلان جديد ومتميز حقا حينما أعلن هذا الأخير عن كون المستخدمين ممن يملكون النسخة المجانية للعبة Call of Duty Warzone على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي سيستفيدون من إمكانية الدخول بالمجان إلى طور اللعب الجماعي .

و هو ما يمكن أن نسجل عن طريق التفاصيل المتوفرة خلال الساعات القليلة الماضية حيث سيتمكن المستخدمين من الحصول على مجموعة أطوار تنافسية في باقة واحدة تضم في صفوفها أطوار مثل Team DeathMatch الكلاسيكي مع القدرة على اللعب في نفس الوقت مع المستخدمين مالكي نسخة لعبة Call of Duty Modern Warfare الكاملة .

و أكيد أنها عبارة عن خطوة جد متميزة خصوصا لمن لم يسبق له تجربة النمط بحكم أنه يتوفر ابتداء من تاريخ الجمعة 7 اغسطس إلى غاية الأربعاء القادم 12 أغسطس على جميع الأجهزة المعنية بالأمر ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال