recent
أخبار ساخنة

صانع المحتوى Ninja يفاجئ جمهوره ببث مباشر لأول مرة على خدمة Twitch بعد غياب لأشهر عديدة و يسجل أول الأرقام القياسية !

صانع المحتوى Ninja يفاجئ جمهوره ببث مباشر لأول مرة على خدمة Twitch

صانع المحتوى Ninja يفاجئ جمهوره ببث مباشر لأول مرة على خدمة Twitch

خلال الفترة الماضية و كما تابعنا معكم عن طريق موقعنا أن مايكروسوفت قررت بصفة رسمية أن تتخلى على خدمة البث المباشر Mixer و التي بالرغم من دعمها عن طريق توقيع اتفاقيات عالمية مع مجموعة من المشاهير في الميدان على رأسهم المستخدم و صانع المحتوى الشهير Ninja فقد فشلت الخدمة بالوصول إلى الأهداف المسطرة من طرف مايكروسوفت ليتم إغلاقها .

و بالتالي أصبح هذا المستخدم بمعية المزيد من المستخدمين فعلا أمام فرصة خوض تجارب أخرى على المزيد من الخدمات وهو ما تبين بحكم أن صانع المحتوى قرر أن يقدم أول بث مباشر على خدمة اليوتيوب و الذي سجل مجموعة من الأرقام القياسية .

حيث في أول بث مباشر حقق رقم 150 ألف مستخدم متابع للبث المباشر الخاص به قبل أن يفاجئ جمهوره هذا اليوم و هو يعلن عن بث مباشر في قناته على خدمة تويتش للعبة Fortnite دائما و الذي إستطاع من خلاله أن يجمع حوالي 100 ألف مستخدم في نفس الوقت عبر البث المباشر .

و هو رقم قياسي كبير لعودة هذا الأخير إلا أنه بالمقابل لم يعلن المستخدم هل سيعود بصفة رسمية على خدمة البث المباشر تويتش أم لا بحكم أن عدة إشاعات طفت على الواجهة مؤخرا تؤكد أنه يرغب بالتركيز على البث المباشر في خدمة اليوتيوب و هو الذي جلب من خلاله أعداد كبيرة من المستخدمين و لغاية اللحظة لم ترسو بعد سفينة هذا المستخدم على أي مرفئ الشيء الذي سننتظر خلال المرحلة القادمة بدون أي شك ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent