جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةالحاسوبالمراجعات و التقاريربلايستيشن 5GTA 6PCPS5Xbox Series X

تقرير : هذه أكثر الأفكار التي يرغب الجمهور في مشاهدتها على لعبة GTA 6 ..

هذه أكثر الأفكار التي يرغب الجمهور في مشاهدتها على لعبة GTA 6

تقرير : هذه أكثر الأفكار التي يرغب الجمهور في مشاهدتها على لعبة GTA 6

خلال السنوات الماضية من دون شك أن أكثر العناوين التي تم الحديث عنها في الواجهة من استوديوهات روكستار بعد لعبة Red Dead Redemption 2 من دون شك أنها العنوان القادم من السلسلة العريقة و الضخمة لهذه الأخيرة .

و هنا الحديث عن سلسلة Grand Theft Auto التي غابت عنا لفترة قبل أن تعود عن طريق حدث مؤتمر شركة سوني من خلال إعلان رسمي تم الكشف عنه من طرف هذه الأخيرة و التي كشفت خلاله عن خبر مفاجئ و غير متوقع إطلاقا و هو قدوم الجزء الخامس GTA 5 الذي توفر على جهاز بلايستيشن 3 و إكسبوكس 360 أولا تم بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي قبل تأكيد الفريق المطور أن اللعبة ستتوفر خلال العام المقبل أيضا على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 للجيل القادم .

لكن أكيد أن هذا الأمر لا يعني أن الجزء القادم من السلسلة و هنا الحديث عن إصدار GTA 6 ليس قيد التطوير بل هو كذلك و مجموعة من الإشاعات و التسريبات سبق و أن تحدثت عن كون اللعبة عبارة عن ورش ضخم للغاية داخل استوديوهات روكستار آخرها تصريحات الصحفي Jason Schreier .

إد تحاول خلال السنوات الماضية أن تعمل عليها بشكل كبير لكسر جميع الحواجز و نعتقد فعلا أن غياب السلسلة عن أجهزة الجيل الحالي بحكم أنها لم تستفيد من أي إصدار رئيسي جديد فعلا سيكون الفرصة المواتية أمام استوديوهات روكستار للضرب بقوة و تقديم شيء اعجازي هذه المرة و هو ما نحاول عن طريق هذا الموضوع أن نطلعكم عنه من خلال نظرة شاملة على مجموعة من التوقعات و الأفكار التي نتمنى أن تتوفر في اللعبة خاصة أنها ستكون بدون أدنى شك حصرية على أجهزة الجيل القادم و بالتالي تستفيد من حزمة خصائص جديدة و هو ما أترككم معه عن طريق عدة نقاط أسفل المقال ،، تحياتي.

تقرير : هذه أكثر الأفكار التي يرغب الجمهور في مشاهدتها على لعبة GTA 6

- الأحداث دائما في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة وأن نجاح السلسلة أخدت مسارا صاروخي منذ التوجه إلى الأراضي الأمريكية بالرغم من وجود بعض الأجزاء في بريطانيا إلا أن السلسلة أصبحت مرتبطة بأمريكا و من الصعب أن تغادر هذه المنطقة في جزئها القادم.

- من حيث العالم يمكن أن نتوقع قدوم اللعبة بثلاثة مدن رئيسية من بينها مدينة لوس سانتوس المتواجدة حاليا في لعبة GTA 5 تم أيضا نسخة مدينة Liberty City التي تواجدت في الجزء السابق GTA IV تم المدينة الثالثة و التي تعتبر أكثر التوقعات تحوم حولها منذ سنوات و هنا الحديث عن مدينة Vice City التي تعتبر تجسيد لمدينة ميامي الأمريكية كما يمكن توقع أن تكون من بين المفاجأة الجديدة وجود مدينة شيكاغو التي فعلا ستكون فرصة جد رائعة لتقديم قالب المافيات خلالها و تعتبر أرضية جد مناسبة أمام استوديوهات روكستار لتقديم عالم ضخم و ديناميكي.

تقرير : هذه أكثر الأفكار التي يرغب الجمهور في مشاهدتها على لعبة GTA 6

- بالنسبة لفترة الأحداث الخاصة بالقصة بالرغم من أن الأغلبية يتمنى أن تكون أحداث هذه الأخيرة في ثمانينات القرن الماضي إلا أن واقع الحال بالنسبة للسلسلة فعلا لا يساعده هذا التوجه خاصة و أن السلسلة ستكون لتوها قد خرجت من طور أونلاين GTA Online ناجح على كافة المقاييس .

و لبناء طور أونلاين بنفس القيمة و المحتوى سيكون لزاماً عليها أن تعتمد نفس الحقبة الزمنية الحالية كما أن الإمكانيات المتاحة لجزء من سلسلة Grand Theft Auto خلال هذه الفترة الزمنية فعلا تساعد على تقديم محتويات أكبر و أضخم عن ماهو عليه الحال في حقبة زمنية ما بين سبعينات أو ثمانينات القرن الماضي و لو أن جزء من الأحداث يمكن أن يدور في هذه الفترة وهو أمر جد وارد حقا .

- من بين النقاط المهمة التي يمكن أن ننتظر خلال الجزء القادم GTA 6 هي الحرية الكبيرة على مستوى المهمات بحكم أن السلسلة و خلال السنوات الماضية ظلت حبيسة نظام نوعا ما أصبح فعلا قديم للغاية و مستهلك بالرغم مم أن عالمها يتيح مجموعة من الإمكانيات لكن بمجرد دخولك إلى المهمات الرئيسية تتقلص هذه الإمكانيات و تصبح فعلا فى مسار خطي للغاية .

وهو ما يمكن أن تشتغل عليه روكستار و أكيد أنها تتلقى ما تيسر من أفكار قادمة من الجمهور خلال السنوات الماضية للعمل على نظام يجعل من المهمات الرئيسية فعلا تمتزج بعناصر العالم المفتوح و أكيد أن الوصفة ستكون جد ناجحة وهو ما أعتقد أنه الشيء الذي تحتاج إليه السلسلة في السنوات المقبلة عن طريق تركيز الجهود على تطوير هذا النظام بالتحديد الذي يعتبر السبيل لتحقيق القفزة النوعية لهذه السلسلة بالمقارنة مع عناوين أخرى .

و أيضا ألعاب العالم المفتوح بصفة عامة عن طريق نظام متقدم أكثر و منح اللاعب حرية إستخدام عناصر العالم المفتوح أيضا في المهمات مثلا في مهمة تكون مجموعة من العصابات تتقاتل فيما بينها يمكن أن تتصل بالشرطة و هكذا حيث أرى بأن استوديوهات روكستار ما تزال متأخرة في هذا الأمر ويمكن أن تقدم ماهو أكثر فعلا .

تقرير : هذه أكثر الأفكار التي يرغب الجمهور في مشاهدتها على لعبة GTA 6

- نقطة أخرى لا يمكن أن نمر دون الحديث عنها و هي نظام الرماية و التصويب الذي يظل جد عادي و نمطي نوعا ما حيث يقتصر فقط على الضغط في أزرار L2 للتصويب وR2 لتسديد من خلال الأسلحة و هو نظام يبدو أنه فعلا لم يعد صالح و يجب الإعتماد على نظام تصويب فعلا متفاعل و أن تشعر بوزن السلاح نوعاً ما على نفس منوال ما توفر مثلاً لعبة Red Dead Redemption 2 التي أبرزت فيها استوديوهات روكستار فعلا المستوى الذي يمكن الوصول إليه .

ناهيك عن نظام الإحتماء الذي لم يتغير منذ جزء GTA IV و قد حان الوقت للعمل على شيء مختلف و متقدم أكثر عن طريق الجزء القادم في هذا السياق خاصة و أن التقنيات المتاحة في أجهزة الجيل المقبل فعلا ستساعد على توفير ماهو أكثر لكسر جميع الجدران خصوصا و أن استوديوهات روكستار هي من قدمت لعبة Max Payne 3 التي تعتبر واحدة من أفضل الألعاب على الإطلاق من حيث نظام التصويت و بالتالي لديهم فعلا ما يمكن البناء عليه للحصول على ميكانيكية جد متقدمة .

تقرير : هذه أكثر الأفكار التي يرغب الجمهور في مشاهدتها على لعبة GTA 6

- اخر فكرة يمكن أن نتوقع فعلا تواجدها بحكم أنها توفرت خلال آخر اصدارات استوديوهات روكستار و هنا الحديث عن نظام المحاكاة فعلا و الذي تحتاج إليه سلسلة Grand Theft Auto في الجزء القادم GTA 6 و اعتقد أن ما توفر في لعبة Red Dead Redemption 2 عبارة عن تلميح للإمكانيات التي يمكن أن تصل إليها روكستار .

خاصةً التفاعل مع عناصر البيئة مثل شخصيات NPC و أيضا الحيوانات و كيف يمكن أن تؤثر على تجربتك بالإضافة إلى نظام واقعي من حيث الوزن للشخصية ناهيك عن المؤثرات الخارجية مثل الطقس و لعبة GTA San Andreas مثلا كانت قد قدمت على وقتها عناصر محاكاة فعلا رائعة و سيكون من الجيد العمل على رفع المستوى إلى الأعلى أكثر و كسر جدار آخر .

خصوصا و أن روكستار كانت و ما نزال من بين الفرق التي تشتغل باستخدام افكار الجمهور و تفكر بنفس طريقة تفكيرنا بحكم أنها تستمع دائما للمستخدمين الشيء الذي يجعل منها فعلا فريق مختلف تماما و أكيد أن الإعلان عن الجزء القادم من سلسلة GTA لا يمكن أن ننتظره إلى غاية مرور المزيد من السنوات خصوصا و أن الشركة تستعد للعمل على نسخة جديدة للجزء الحالي GTA 5 على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال