recent
أخبار ساخنة

أستوديو روكستار يعمل على مشروع آخر ربما في نفس الوقت مع GTA 6 !

أستوديو روكستار يعمل على مشروع آخر ربما في نفس الوقت مع GTA 6

أستوديو روكستار يعمل على مشروع آخر ربما في نفس الوقت مع GTA 6

التفاصيل عن استوديوهات روكستار نوعا ما أصبحت قليلة جدا في الفترة الماضية على خلفية الصمت الكبير الذي كان فعلا من طرف الشركة بالرغم من إعلانها قدوم لعبة GTA 5 على جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس .

إلا أن هذا الإعلان من دون شك لن يكون الشيء الوحيد الذي تعمل عليه الشركة وهو ما يمكن أن يتأكد من خلال رصد لكافة التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من جانب عدة مصادر عن طريق المعطيات المهمة التي سبق و أن قدمت من طرف هؤلاء تؤكد أن مشروع لعبة GTA 6 ما يزال في البدايات فقط و أن العنوان الأصلي فعلا تمت إعادة العمل عليه من جديد .

و هو ما يمكن أن يتأكد مجددا هذا اليوم على خلفية ما تمت الإشارة إليه من طرف أحد المطورين و تحديدا إحدى الموظفات في أستوديوهات روكستار ، التي من خلال تحديث لقائمة العناوين التي تعمل عليها داخل الفريق .

فقد تبين أن طور الأونلاين للعبة Red Dead Online ليس الشيء الوحيد الذي تعمل عليه هذه الأخيرة بل هناك مشروع آخر يقدم طور أونلاين تعمل عليه و الذي ربما يكون فعلا هو مشروع جزء سلسلة Grand Theft Auto القادم أو أنه من الممكن أن يكون عبارة عن مشروع جديد بالكامل ما دامت التفاصيل النهائية غير معلنة بعد .

لكن كمية التفاصيل و التسريبات مؤخرا المرتبطة بالشركة فعلا أصبحت كثيفة للغاية و هو ما يجعلها أمام ضرورة الكشف عن التفاصيل النهائية في أقرب فرصة و لو أن إعلان جديد لا يمكن أن ننتظره إلى غاية ما يتم إطلاق لعبة GTA 5 القادمة على أجهزة الجيل القادم في عام 2021 خاصة أنها ستكون نسخة جديدة بالكامل و بتوسعة مهمة جدا لعالمها ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent