recent
أخبار ساخنة

مهندس جهاز PS5 و رئيس إكسبوكس وجها لوجه في حدث Gamelab !

مهندس جهاز PS5 و رئيس إكسبوكس وجها لوجه في حدث Gamelab

مهندس جهاز PS5 و رئيس إكسبوكس وجها لوجه في حدث Gamelab

خلال الفترة الماضية علمنا أن حدث معرض Gamelab Barcelona 2020 الخاص بالتقنين في ميدان ألعاب الفيديو قد غير من نظامه ليصبح على شكل حدث رقمي عبارة عن بث مباشر وهو ما سيكون الموعد معه خلال تاريخ 24 يونيو المقبل .

إلا أن هذا الحدث فعلا سيكون مختلف هذه المرة عن طريق التفاصيل التي طفت على الواجهة قبل ساعات قليلة من الأن حيث علمنا أن السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت فعلا سيكون متواجد عن طريق هذا الحدث الخاص بالبث المباشر في مقابلة مع الصحفي السيد Seth Schiesel .

إلا أن المفاجأة الكبرى و التى توصلنا بها قبل ساعات قليلة من الأن تتجلى في تواجد السيد Mark Cerny مهندس جهاز بلايستيشن 5 القادم و الذي سيكون هو الأخر في الموعد من أجل مشاركة المزيد من المعطيات عن أجهزة الجيل المقبل خلال مقابلة مع الصحفي Seth و تحديدا التقنيات المستخدمة فيها الشيء الذي فعلا سيكون واعد للغاية في هذا الحدث .

بحكم أن هؤلاء معا سيقدمان معلومات أكثر عن صناعة الألعاب و مستقبلها في أجهزة الجيل المقبل و طبعا ستكون لنا متابعة شاملة لهذا الحدث و الإطلاع على كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الأجهزة و مستقبلها الشيء الذي سيكون مثير للاهتمام بالنسبة لنا جميعا لإكتشاف المزيد من الأسرار ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent