recent
أخبار ساخنة

إشاعة : تسريب صورة لجهاز بلايستيشن 5 من داخل المصانع ، لنشاهد..

إشاعة : تسريب صورة لجهاز بلايستيشن 5 من داخل المصانع

إشاعة : تسريب صورة لجهاز بلايستيشن 5 من داخل المصانع

خلال الفترة الماضية طفت على السطح مجموعة مهمة من التفاصيل و المعلومات عن جهاز بلايستيشن 5 القادم على خلفية الحديث الخاص من سوني خاصة بعدما تم الكشف عن الجهاز لأول مرة بتصميمه النهائي وهو ما كان قد خلق ردة فعل كبيرة بالنسبة للجمهور خاصة و أن التصميم النهائي للجهاز كان نوعاً ما مختلف عن المتوقع .

وهو ما يعود من جديد للواحه بحكم أن شركة سوني لم تكشف عن الشكل النهائي للجهاز إلى غاية ما تم الإنطلاق في عملية التصنيع النهائية وهو ما يمكن أن نشاهد اليوم عن طريق صورة توغلت من خلال مجموعة مواقع عالمية .

و التي لا نعلم مدى صحتها و هل هي حقيقية أم لا بحكم أن الصورة تمت مشاركتها على نطاق واسع جداً من مختلف المواقع الدولية و المنتديات الشيء الذي يمكن أن نطلع عليه حيث تظهر لنا لأول مرّة الجهاز بشكله الفيزيائي الحقيقي و أيضا حجمه الذي يبدوا فعلا في نفس التوقعات التي تمت الإشارة إليها من طرف المستخدمين .

حيث يظهر في الصورة أن الجهاز ضخم للغاية من حيث الطول و العرض أيضا الذي قد يكون بنفس مستوى جهاز بلايستيشن 4 برو الحالي و أكيد سننتظر التفاصيل النهائية حول حجم الجهاز عند إطلاق هذا الأخير رسميا في الأسواق نهاية هذا العام و لو أن إنطلاق عملية الإنتاج في حالة تم تأكيدها من طرف شركة سوني فهي عبارة عن إشارة مفادها أن الجهاز سيكون جاهزا للإطلاق في وقت قريب جدا ،، تحياتي.

إشاعة : تسريب صورة لجهاز بلايستيشن 5 من داخل المصانع

google-playkhamsatmostaqltradent