recent
أخبار ساخنة

الكشف عن صور جديدة لجهاز PS5 بجميع النسخ في الوضعية المسطحة ، لنشاهد..

الكشف عن صور جديدة لجهاز PS5 بجميع النسخ في الوضعية المسطحة

الكشف عن صور جديدة لجهاز PS5 بجميع النسخ في الوضعية المسطحة

جهاز بلايستيشن 5 ما يزال حاضر و متواجد في الساحة بقوة و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق التفاصيل التي طفت على السطح قبل لحظات قليلة من الأن حيث و عن طريق صورة تمت مشاركتها على نطاق واسع من خلال موقع منتدى Reddit .

فقد أكد أحد المستخدمين هناك أنه وعن طريق تفقد لملفات موقع متجر أمازون و تحديدا الصفحة المخصصة من الموقع العالمي لجهاز بلايستيشن 5 فقد سقط على صورة لم تكن معروضة من قبل على موقع بلايستيشن الرسمي وتحديدا البوابة المخصصة للمنصة على موقعها الرسمي .

حيث و عن طريق هذه الصورة يمكن أن نشاهد جهاز بلايستيشن 5 القادم و تحديدا النسختين معا من الجهاز سواء العادية أو النسخة الرقمية من المنصة بشكل مسطح فقط بحكم أن الصورة التي تم الكشف عنها للجهازين معا كانت تظهر هذا الأخير فقط في وضعية عمودية بعكس الصور الجديدة التي يمكن من خلالها أن نشاهد الجهاز في وضعية مسطحة أو أفقية .

و ليس فقط نسخة قارئ الأشرطة بل أيضا نسخة الجهاز التي تدعم المحتوى الرقمي فقط و هما معا يظهران في الصورة فوق قاعدة و التي لا نعلم بعد هل ستكون متوفرة مع علبة الجهاز أم لا و هو الشيء الذي سنشارك معكم خلال الأيام المقبلة بحكم أن سوني لن تتردد في الكشف عن هذه التفاصيل المهمة جدا و المنتظرة من طرف الجمهور ككل ،، تحياتي.

الصورة الجديدة :

الكشف عن صور جديدة لجهاز PS5 بجميع النسخ في الوضعية المسطحة

google-playkhamsatmostaqltradent