recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف عن الشعار الترويجي الجديد لجهاز PS5 !

سوني تكشف عن الشعار الترويجي الجديد لجهاز PS5

سوني تكشف عن الشعار الترويجي الجديد لجهاز PS5

خلال السنوات الماضية وتحديدا منذ عهد جهاز بلايستيشن 3 كانت سوني و ما تزال من بين الشركات التي تقدم شعارات ترويجية لمختلف الأجهزة الخاصة بها وهو ما كان عليه الحال أيضا عن طريق جهاز بلايستيشن 4 الحالي الذي كانت العناوين التي تتوفر عليه و مختلف العروض الدعائية الخاصة به تنتهي بعبارة For The Players أو من أجل اللاعبين .

إلا أنه و على جهاز بلايستيشن 5 فسوف يكون هناك تغيير أيضا على هذا النطاق من أجل خلق شيئ جديد و اختلافات على ما كانت عليه في السابق و طبعا الاختلاف لن يكون في المحتوى الترويجي أو الشعارات بل أيضا في ما تقدم الشركة على جهازها بحكم أن كل شعار مرتبط بما يمكن أن يقدم الجهاز .

و هو ما سارت على نهجه هذه الأخيرة بحكم أن منصة بلايستيشن 5 القادمة من المفترض أن تتيح للمستخدمين تجربة عميقة في الألعاب سواء من خلال عتاد الجهاز التقني أو التجربة الصوتية باستخدام تقنيات 3D Audio ناهيك عن يد التحكم DualSense التي تدخلك إلى أجواء المغامرة في الألعاب .

فقد كان لابد و أن يتم اختيار شعار ترويجي فعلا يساير هذا النهج و هو ما وجدت الشركة أنه ينطبق مع عبارة Play Has no Limits أي لا حدود للعب وهو ما يتوافق تماما مع ما تبحث عنه الشركة لكي تكون هناك حملة دعائية قوية للجهاز خلال فترة ما قبل الإطلاق و أيضا ما بعد الإطلاق .

و هو ما تمت مشاركته عن طريق العرض الرسمي لحدث تقديم الجهاز كما يمكن أن نشاهد حيث و عبر آخر عرض ختامي يمكن أن نشاهد الشعار الجديد بالإضافة إلى المشهد السينمائى الجديد لعلامات المربع و المثلث تم الدائرة و التقاطع الذي سيكون شعار الشركة خلال هذا الجيل من الأجهزة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent