recent
أخبار ساخنة

متجر يتيح جهاز PS4 بسعر مغري جداً و حشود من اللاعبين تجتمع للحصول عليه قبل تدخل الشرطة ، شاهد الفيديو..

متجر يتيح جهاز PS4 بسعر مغري جداً و حشود من اللاعبين تجتمع للحصول عليه

متجر PS4 يتيح جهاز بسعر مغري جداً و حشود من اللاعبين تجتمع للحصول عليه

لم يتم إطلاق جهاز بلايستيشن 5 بعد إلا أن جهاز بلايستيشن 4 الحالي ما يزال فعلا يسيل لعاب الجمهور حتى و بعد مرور سبعة سنوات عن إطلاق المنصة الحالية من سوني إلا أن لمستخدمين عدد كبير منهم لم يحصل بعد على الجهاز و يتحين الفرصة من أجل الحصول على هذا الأخير .

خاصة و أن جهاز بلايستيشن 5 سيتوفر في الأسواق قريبا بالتالي سيكون بمقدور المستخدمين الحصول على المنصة بسعر أقل من الحالي بكثير إلا أن أحد هذه العروض المتميزة فقد تم الكشف عنها من خلال أحد المتاجر المحلية في دولة فرنسا وتحديدا من طرف سلسلة متاجر Lidl France في ضواحي مدينة باريس حيث و عن طريق عرض جد مغري للغاية و الذي كان في حدود 95 دولار أي ما يناهز 400 ريال سعودي فقد جعل هذا العرض لجهاز بلايستيشن 4 نسخة السليم فعلا حشود من الجماهير تجتمع أمام المحل.

إلا أنه و بسبب التخوف من أن تصبح المنطقة عبارة عن بؤرة إنتقال عدوى فيروس كورونا فقد قررت الشرطة التدخل فورا و فض هذا الحشد من الجماهير التي كانت تحاول الحصول على الجهاز خاصة أن عدد النسخ كان محدود .

وفي سياق آخر فقد قرر المتجر أن يلغي العرض بالكامل مؤكدا أنه سيحاول أن يجد طريقة أخرى لتقديمه من أجل تفادي الازدحام خاصة في ظروف جائحة فيروس كورونا ، و ربما يتم توفير العرض لاحقا على متجر رقمي وهو ما سيكون من السهل على المستخدمين الحصول عليه خاصة أن السعر فعلا رهيب للغاية .

لكن من جهة أخرى نشاهد القوة الشعبية و الجماهيرية التي تمتلك أجهزة بلايستيشن فعلا في المنطقة و جهاز بلايستيشن 5 لم يصدر بعد فما بالك عند إطلاقه خلال نهاية هذا العام على أمل أن ينتهي كابوس هذه الجائحة و تمر الأمور في ظروف ممتازة خاصة هنا في المنطقة العربية لكي يحصل كل مستخدم على جهازه في ظروف جيدة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent