recent
أخبار ساخنة

سوني تسجل شعار دعائي ليد التحكم DualSense لجهاز PS5 تجهيزا لإطلاقها !

سوني تسجل شعار دعائي ليد التحكم DualSense لجهاز PS5 تجهيزا لإطلاقها

سوني تسجل شعار دعائي ليد التحكم DualSense لجهاز PS5 تجهيزا لإطلاقها

على نفس منوال ما تقدم عليه مختلف الشركات العالمية و من خلال كل جهاز جديد فقد طفت على السطح مجموعة من المعطيات المتعلقة بجهاز بلايستيشن 5 القادم وتحديدا الخطط الترويجية التي ستعتمد عليها شركة سوني و هنا الحديث عن منصتها القادمة .

وهو ما يمكن أن نرصد خلال الأيام الماضية حينما أعلنت هذه الأخيرة عن الشعار الدعائي الجهاز و هنا الحديث عن عبارة Play Has no Limits و التي لن تكون الشعار الوحيد المنتظر للاستخدام من طرف الشركة .

بحكم أنه و عن طريق معطيات تم الكشف عنها قبل ساعات فقد قامت هذه الأخيرة أيضا بحماية الشعار الإعلاني الخاص بيد التحكم و الذي يمكن أن نشاهد عن طريق العبارة التالية التي تمت الإشارة إليها عن طريق وصف " Heighten Your Senses " أو أرفع أحاسيسك في إشارة مفادها أن اليد فعلا ستتيح لنا تجربة عميقة جدا من حيث النظام المستخدم فيها .

مثل تكنولوجيا Haptic Feedback أو عن طريق الأزرار التفاعلية الجديدة التي ستتيح تجربة فعلا مختلفة عن ما كان عليه عبر جهاز بلايستيشن 4 القادم وهو ما يمكن أن يتأكد عن طريق مجموعة من المعطيات التي تمت الإشارة إليها من جانب شركة سوني سابقا أو من طرف المطورين .

لكن هذه المرة كل هذا سيستخدم على المستوى الدعائي و تسجيل هذه العبارة من الواضح أنها سترافق العلبة الخاصة بالجهاز عند إطلاقه خلال نهاية العام لكي تصبح حصرية لها على المستوى الدعائي للجهاز القادم بلايستيشن 5 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent