recent
أخبار ساخنة

لعبة The Last of Us Part 2 تتعرض لهجوم المراجعات السلبية من طرف اللاعبين !

لعبة The Last of Us Part 2 تتعرض لهجوم المراجعات السلبية من طرف اللاعبين

لعبة The Last of Us Part 2 تتعرض لهجوم المراجعات السلبية من طرف اللاعبين

لعبة The Last of Us Part 2 توفرت خلال هذا اليوم على جهاز بلايستيشن 4 حصريا و أكيد أنه و بعدما تم الحصول على نظرة عن التقييمات الخاصة بالمواقع العالمية فقد جاء الدور أيضا من جهة أخرى على التقييمات الخاصة بالمستخدمين .

و هو ما يمكن أن نسجل اليوم عن طريق موقع Metacritic العالمي و الذي يسجل مجموعة كبيرة جدا من التقييمات السلبية على اللعبة في صفحتها حيث بلغت ما يناهز 3,4 فقط و هو ما جعل التقييم الإجمالي للعبة ينخفض من 96 إلى 95 من أصل 100 .

طبعا من الصعب معرفة هل المراجعين جميعهم قاموا بتجربة اللعبة بحكم أن الموقع لا يضع ضوابط محكمة من أجل تقييم الألعاب من طرف المستخدمين و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق التفاصيل التي تمت مشاركتها حيث تتعرض اللعبة الآن إلى هجوم شنيع و كان منتظر فعلا خلال الأيام الماضية من خلال رصد الفيديوهات التي تحصد الآراء السلبية من طرف للجمهور .

خاصة المستخدمين الغرب بعدما تم تسريب اللعبة و لقطات منها خلال الفترة الماضية الشيء الذي إعتبره العديد من اللاعبين فعلا أمر محطم جدا و هو ما يمكن نسجل عن طريق هذه الآراء التي أغلبها كان في هذا الإتجاه على أساس أن اللعبة تم إفساد متعتها بالكامل بعد تسريب اللقطات من عالمها خلال الفترة الماضية ، أنتم متابعينا ما رأيكم في اللعبة و محتواها بعد تجربتها ؟ شاركونا رأيكم من خلال قسم التعليقات ،، تحياتي.

لعبة The Last of Us Part 2 تتعرض لهجوم المراجعات السلبية من طرف اللاعبين

google-playkhamsatmostaqltradent