recent
أخبار ساخنة

لعبة The Last of Us Part 2 تتفوق على Red Dead Redemption 2 و تسحب منها لقب لعبة الجيل على مستوى التقييمات !

لعبة The Last of Us Part 2 تتفوق على Red Dead Redemption 2 و تسحب منها لقب لعبة الجيل على مستوى التقييمات

لعبة The Last of Us Part 2 تتفوق على Red Dead Redemption 2

خلال الفترة القادمة سنكتشف معكم لعبة The Last of Us Part 2 و التي من المنتظر أن تتوفر حصريا على جهاز بلايستيشن 4 في تاريخ الجمعة 19 يونيو الحالي إلا أن هذا الموعد و قبله بالتحديد منذ أسبوع واحد فقط فقد تم الكشف خلاله عن تفاصيل التقييمات الخاصة بالمواقع العالمية عن اللعبة و التي منحت هذه الأخيرة فعلا تقييمات كبيرة جدا و التي جعلت من اللعبة تتصدر الترتيب العالمي خلال هذا العام من حيث أكثر الألعاب تقييما .

و ليس هذا فقط بل من خلال جولة على انحاء المواقع المتخصصة في تجميع متوسط التقييمات مثل موقع Opencritic فقد تبين أن اللعبة استطاعت الإطاحة بواحدة من ببن أكثر العناوين تقييما خلال هذا الجيل من الأجهزة و هنا الحديث عن لعبة Red Dead Redemption 2 التي كانت متربعة على عرش التقييمات منذ عام 2018 إلى غاية هذا الأسبوع .

لعبة The Last of Us Part 2 تتفوق على Red Dead Redemption 2

حيث تم سحب البساط من تحتها من طرف لعبة The Last of Us Part 2 التي تأتي الأن فى المركز الأول كأفضل لعبة خلال هذا الجيل من الأجهزة بالرغم من أن اللعبة تمتلك نفس عدم التقييمات و هو 96 إلا الموقع له نظام مختلف من حيث تحديد ترتيب العناوين التي تتوفر عليه ما دام أنه يعتمد على استطلاعات الرأي الخاصة بالمراجعين و النسبة الموصى بها لتجربة اللعبة .

حيث كانت النسبة على لعبة Red Dead Redemption 2 بحدود 96% في حين أنه بالنسبة للعبة The Last of Us Part 2 فقد كانت في رقم قياسي و هو 99% الشيء الذي جعلها فعلا تفوز بهذا اللقب الفخري .

من جهة أخرى فعن طريق موقع Metacritic و الذي تظل له شعبية كبيرة جدا فقد تبين أن لعبة Red Dead Redemption 2 فعلا ما تزال في الصدارة و متفوقة على لعبة The Last of Us Part 2 من حيث متوسط التقييمات و هو بالعادة أكثر المواقع المعتمدة من أجل تحديد أفضل العناوين خلال السنة .

و هو الأخر يمنح لعبة The Last of Us Part 2 الصدارة في هذا العام بالمقابل لعبة Red Dead Redemption 2 تواصل التربع على عرش أفضل العناوين خلال هذا الجيل من الأجهزة على الإطلاق فإنتظار معرفة هل ستتوفر إحدى العناوين لتجردها من هذا اللقب أم أنها ستواصل المسيرة بنجاح ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent