recent
أخبار ساخنة

بالنسبة لسوني جودة الألعاب على جهاز PS5 أهم من أن تكون حصرية..

بالنسبة لسوني جودة الألعاب على جهاز PS5 أهم من أن تكون حصرية

بالنسبة لسوني جودة الألعاب على جهاز PS5 أهم من أن تكون حصرية

ما تزال النقاشات و الحديث متواصل عن جهاز بلايستيشن 5 القادم و هو ما يمكن أن نرصد حيث لا يمكن أن يمر يوم واحد من دون أن نرصد المزيد من التفاصيل عن الجهاز القادم من شركة سوني خاصة بعدما تم الكشف عن شكله النهائي و تصميمه الذي فعلا كان شيء غريب علينا و لم نكن نتوقع أن يكون بهذا التصميم الجرئ حقا .

لكن بعد التصميم فأهم نقطة يتم التركيز عليها عند شراء أي جهاز منزلي تظل هي مسألة العناوين التي ستوفر عنه و هو ما يتواصل من جديد اليوم على خلفية ما تمت الإشارة إليه من خلال مقابلة بين موقع BBC و أيضا السيد Jim Ryan رئيس قطاع بلايستيشن لدى شركة سوني حينما تم سؤاله حول مدى رغبة سوني في الحصول على المزيد من الحصريات في الفترة المقبلة و هل ستركز عليها كثيرا في جهاز بلايستيشن 5 ؟

السيد Jim Ryan كان مباشر من خلال كلامه و أكد أن الشركة لا يمكن أن تغير فلسفتها على هذا النحو مشيرا في نفس الوقت أن الحصريات شيء أساسي و لابد منه من أجل ضمان نجاح إطلاق الجهاز و أيضا ضمان استمرارية هذا الأخير في السنوات القليلة المقبلة و هو ما يجب العمل عليه في جهاز بلايستيشن 5 المقبل يضيف السيد Jim Ryan .

مؤكدا من جهة أخرى أنهم بالمقابل لن يركزوا على العدد بقدر ما يركزون على الجودة من حيث هذه العناوين حيث يرى هذا الأخير أن جودة الألعاب على جهاز بلايستيشن 5 أهم من أن تكون حصرية أم لا بحكم أنهم يمتلكون أفضل استوديوهات التطوير على حد قوله من خلال استوديوهات سوني العالمية PlayStation Studios .

التي أشار أنها ستضمن للجهاز مسيرة موفقة خلال هذا الجيل الجديد و طبعا يمكن أن ننتظر المزيد من التفاصيل عن هذه العناوين خلال الفترة المقبلة لما لا خاصة و أن السيد Jim تحدث على أن العديد من العناوين التي تم عرضها مؤخرا على الجهاز بهدف إطلاع الجمهور على قوة الجهاز و أن المزيد من المفاجأة تطبخ على نار هادئة خلال الفترة المقبلة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent