recent
أخبار ساخنة

الكشف عن تقييمات المواقع العالمية للعبة The Last of Us Part 2 !

الكشف عن تقييمات المواقع العالمية للعبة The Last of Us Part 2

الكشف عن تقييمات المواقع العالمية للعبة The Last of Us Part 2

كما كان متوقعا فقد تم خلال يوم الجمعة 12 يونيو الكشف عن أول التقييمات الخاصة للعبة The Last of Us Part 2 من طرف المراجعين و مختلفة المواقع العالمية المتخصصة في هذا الصدد وهو ما يمكن أن نلقي نظرة عليه عن طريق مؤشر موقع Metacritic و الذي حدد تصنيف اللعبة على 96.

 و هو أعلى ما يمكن أن نتوقع لهذه اللعبة التي في جزئها الثاني تسير على خطى الجزء الأول من حيث قيمة التقييمات الإجمالية الشيء الذي جعلها تحرز درع Must Play على الموقع .

و التي حسب أغلب المواقع العالمية فقد كانت فعلا تجربة لا تتكرر و أفضل نهاية لجيل جهاز بلايستيشن 4 و تؤكد الحنكة والتجربة التي يمتلك أستوديو Naughty Dog بالرغم ما رافق اللعبة خلال الفترة الماضية من تسريبات إلا أنه و حسب قول مختلف المنابر الإعلامية العالمية عن طريق المراجعات فاللعبة فعلا أبدعت من جميع النواحي و أعلى التقييمات كانت فى حدود 10 من 10 إلا القليل من المواقع التي قررت أن تمنحها ما بين 8 و 9 من عشرة .

طبعا أسفل الموضوع أترككم مع قائم من بعض التقييمات البسيطة من مجموعة مواقع دولية و التي أكدت بدورها أن اللعبة فعلا فاقت التوقعات و تسير بنفس النهج الذي سارت عليه من خلال الجزء الأول على جهاز بلايستيشن 3 و أيضا بلايستيشن 4 من خلال إصدار محسن Remastered Edition و نذكر إطلاق اللعبة منتظر في تاريخ 19 يونيو الحالي على جهاز بلايستيشن 4 حصريا ،، تحياتي.

قائمة التقييمات :

- God is a Geek - 10/10
- Wccftech - 9,5/10
- IGN - 10/10
- GamesRadar+ - 5/5
- TheSixthAxis - 10/10
google-playkhamsatmostaqltradent