recent
أخبار ساخنة

لعبة Hitman Absolution متوفرة الآن بالمجان و الحصول عليها للأبد ، إليكم من هنا..

لعبة Hitman Absolution متوفرة الآن بالمجان و الحصول عليها للأبد

لعبة Hitman Absolution متوفرة الآن بالمجان و الحصول عليها للأبد

إدا كان الجزء الثالث الرئيسي من سلسلة Hitman قد تم الكشف عنه خلال مساء أمس في حدث شركة سونى و الذي تم من خلاله إماطة اللثام عن أول اللقطات من داخل الجزء القادم من السلسلة Hitman 3 فقد تم من جهة أخرى اليوم الإعلان بهذه المناسبة عن منح المستخدمين لعبة Hitman Absolution بالمجان للأبد .

و التي يمكن الحصول عليها مباشرة عن طريق ألواح إلى متجر GOG لجهاز البي سي بطبيعة الحال و هي واحدة من بين العروض الخاصة بالمجانيات التي لا تفوت حقا .

بحكم أن اللعبة بالرغم من مرور عدة سنوات عليها إلا أنها تظل من بين العناوين القوية جدا في هذا المجال و السلسلة تحديداً الشيء الذي سيكون من الممكن المرور إليه عن طريق الوصلة المباشرة أسفل الموضوع .

و نشير أيضا من جهة أخرى أن اللعبة متوفرة فى هذا العرض لوقت محدود بحكم أنها تمتلك فقط بضعة أيام أمامها قبل أن تختفي من العروض المجانية و هو ما ننصح الجميع وتحديدا المهتمين بالسلسلة بضرورة إضافة اللعبة إلى حساب متجر GOG في جهاز البي سي لضمان تواجدها على مستوى مكتبة العناوين المتوفرة لديك في جهازك للعودة إليها لاحقا ربما و هو ما أترككم معه عن طريق الوصلة المباشرة أسفل الموضوع ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على لعبة Hitman Absolution .


google-playkhamsatmostaqltradent