recent
أخبار ساخنة

تسريب محتوى التحديث الرئيسي الأول للعبة The Last of Us Part 2 !

تسريب محتوى التحديث الرئيسي الأول للعبة The Last of Us Part 2

تسريب محتوى التحديث الرئيسي الأول للعبة The Last of Us Part 2

قبل أيام من إطلاق لعبة The Last of Us Part 2 ما تزال التسريبات فعلا تنهك هذه الأخيرة و كما كان الحال من خلال أغلب انتاجات أستوديو Naughty Dog التي تظل تعاني من مجموعة تسريبات نظرا للمكانة الكبيرة التي تمتلك هذه الألعاب لدى جمهور جهاز بلايستيشن 4 .

فقد كان من المتوقع أن تستمر التسريبات في إطار آخر بعيد عن اللقطات و المشاهد من داخل اللعبة بحكم أننا شخصيا لا نشاهد الكثير من اللقطات عن اللعبة و كنا نكتفي دائما بالمحتوى المقدم من طرف فريق التطوير للحفاظ على عنصر التشويق من حيث الأحداث .

و هو ما نواصل مشاركته معكم اليوم بحيث هذه المرة يتم تسريب تفاصيل التحديث الرئيسي الأول للعبة تحت رقم 1.01 و الذي فعلا من خلال أول نظرة عنه يبدوا أنه سيكون عني جدا من حيث الإضافات الجديدة عن اللعبة ، و هو ما يمكن الإطلاع عليه عن طريق التفاصيل أسفل الموضوع .

إذ جهزت لكم قائمة تتضمن جميع الإضافات الجديدة عن طريق هذا التحديث الجديد والذي سيكون متاح للمستخدمين مباشرة بعد تحميل اللعبة في حالة كانت النسخة رقمية أما في حالة كانت نسخة الأشرطة على شكل قرص مدمج Blu-ray فسوف يكون من اللازم تحميل التحديث بشكل يدوي .

و يصل حجم هذا الأخير حسب ما أشار له المصدر إلى ما يناهز 4 جيجابايت من الملفات و بالتالي حجم جد عادي في إنتظار أن نكتشف التفاصيل النهائية عنه بحكم أن المعطيات المقدمة تم اقتباسها من وصف التحديث على جهاز بلايستيشن 4 فقط ،، تحياتي.

- إضافة طور خاص للتصوير الفوتوغرافي .
 

- إضافة مكتبة لتصفح التصاميم الفنية من عالم اللعبة .
 

- إضافة طور Model Viewer يتيح لك الإطلاع على الشخصيات في عالم اللعبة و التدقيق في تفاصيلهم .
 

- تحسينات عديدة على مستوى اللعبة و تصحيح لبعض المشاكل التقنية .
 

- إضافة مجموعة من الإعدادات الإضافية على مستوى قائمة " المساعدات " .


google-playkhamsatmostaqltradent