recent
أخبار ساخنة

استوديو روكستار يعمل على نقل لعبة عالم مفتوح لخوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR ربما لجهاز PS5 و هذه أول التفاصيل..

استوديو روكستار يعمل على نقل لعبة عالم مفتوح لخوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR ربما لجهاز PS5

استوديو روكستار يعمل على نقل لعبة عالم مفتوح لخوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR ربما لجهاز PS5

خلال الفترة الماضية وتحديدا العام الماضي كان الجمهور على جهاز بلايستيشن 4 من خلال خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR على موعد مع مشروع لعبة L.A Noire The VR Case Files و التي توفرت بتقنية الواقع الإفتراضي لأول مرة بعدما حطت الرحال على جهاز البي سي عن طريق نسخة أولى قبل أن تتوفر على جهاز بلايستيشن 4 بحكم أن هذا الأخير يوفر هذه التقنية .

طبعاً من الواضح أن استوديوهات روكستار فعلا تهتم بها كثيرا وهو ما دفعها إلى نقل لعبة التحقيقات الرائعة L.A Noire إليها و هو ما عاد إلى الواجهة من جديد اليوم عن طريق سلسلة من الوظائف التي تم تسجيلها من طرف أستوديو Video Games Deluxe الذي كان يعمل من روكستار على مستوى لعبة L.A Noire The VR Case Files في نسختها لأجهزة الواقع الإفتراضي .

حيث و عن طريق هذه الطلبات يؤكد الفريق المطور في تقريره أنه يبحث عن مجموعة من المطورين المتخصصين في العناوين ذات العالم المفتوح لنقلها للعمل على مشروع لفائدة استوديوهات روكستار عبارة عن عالم مفتوح بالتأكيد موجه إلى خوذة الواقع الإفتراضي .

طبعاً لما نقول لعبة عالم مفتوح من روكستار هناك فعلا قائمة مهمة و غنية من العناوين المتميزة إلا أن أهمها بلا شك هناك كل من سلسلة Grand Theft Auto و أيضا Red Dead Redemption فهل تكون هناك خطط مثلا للعمل على طور للعبة GTA 5 موجه إلى خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR 2 القادمة من شركة سوني لجهاز بلايستيشن 5 ؟

كل شيء وارد خاصة أن العلاقة بين سوني و روكستار فعلا في أفضل حالاتها من خلال تعاون مشترك بين الطرفين على مستوى عدة عناوين كان آخرها الإعلان رسميا عن لعبة GTA 5 بنسخة جديدة لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس و أعتقد بشكل كبير أن المقصد هو لعبة GTA 5 نفسها التي ربما تعرج إلى الواقع الإفتراضي كجزء من المحتوى الجديد الذي يفترض أن يتوفر مع إطلاق هذه النسخة خلال عام 2021 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent