recent
أخبار ساخنة

روكستار تعيد تجديد نطاق لعبة GTA Vice City و توقعات رهيبة جداً تطفو على الواجهة !

روكستار تعيد تجديد نطاق لعبة GTA Vice City و توقعات رهيبة جداً تطفو على الواجهة

روكستار تعيد تجديد نطاق لعبة GTA Vice City و توقعات رهيبة جداً تطفو على الواجهة

خلال الأيام القليلة الماضية و عن طريق تقرير على موقعنا حاولنا من خلاله أن نقدم لكم مجموعة من التفاصيل و المعلومات عن توقعاتنا حول لعبة GTA 6 والأفكار التي من الممكن أن تتوفر فيها ومن بين هذه الأفكار الممكنة هي عودة مجموعة من المدن الرائعة في تاريخ السلسلة .

و هنا الحديث عن مدينة Vice City التي من المتوقع أن تكون المدينة الرئيسية في اللعبة خاصة أنها تركت أثرا رائعا لدى الجمهور خلال الجزء السابق GTA Vice City و الصادر عام 2002 الشيء الذي يجعل من إمكانية إعادة إطلاق اللعبة تجهيزا لعودة هذه الأخيرة أمر وارد للغاية .

على الأقل هذا ما أصبح يتوقع العديد من المستخدمين بعد الخطوة المفاجئة من طرف شركة Take Two Interactive الناشرة و المالكة لأستوديو روكستار حينما أعلنت اليوم عن تجديد النطاق الرسمي للعبة GTA Vice City و هو خطوة أكيد لها مجموعة من الدلالات المهمة على أساس أن إمكانية عودة اللعبة عن طريق إصدار محسن Remastered أمر وارد للغاية ربما .

و أيضا قد يكون فرصة لتأكيد أن اللعبة ما تزال ضمن خطط استوديوهات روكستار حيث من المتوقع أو تستفيد من إصدار ريماستر خاصة أنها اللعبة الوحيدة التي لم تتحصل إلى غاية اللحظة على أي إصدار جديد .

بالمقابل عدد من المستخدمين ربطوا الأمر أنه فعلا خطوة استباقية من استوديوهات روكستار لمحاولة تجهيز الجمهور لإعلان لعبة GTA 6 القادمة و التي من المتوقع أن تكون مدينة Vice City جزء رئيسي منها خاصة بعد الإشاعات السابقة و التي كانت أغلبها إن لم نقل جميعها تتركز على هذه المدينة المقتبسة من ميامي خلال حقبة الثمانينات .

لكن عودتها أعتقد لن تكون في نفس الفترة الزمنية و هو ما يظل إلى غاية اللحظة عبارة عن توقعات من طرف الجمهور و المتتبعين لهذه السلسلة ، لكن الشيء المؤكد أن لعبة GTA 6 فعلا تحت التطوير منذ سنوات و أعتقد أن فريق روكستار مع كمية المستخدمين المتواجدة في لعبة GTA 5 و الدعم القادم لها سواء على المحتويات في طور GTA Online أو النسخ الجديدة على جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس سيتسنى له العمل بشكل مريح للغاية على اللعبة القادمة من السلسلة العريقة إلى غاية الكشف الرسمي ،، تحياتي.

روكستار تعيد تجديد نطاق لعبة GTA Vice City و توقعات رهيبة جداً تطفو على الواجهة

google-playkhamsatmostaqltradent