recent
أخبار ساخنة

إشاعة : المزيد من التسريبات تعيد لعبة GTA 6 إلى مدينة Vice City مجددا و الكشف عن الحقبة الزمنية !

إشاعة : المزيد من التسريبات تعيد لعبة GTA 6 إلى مدينة Vice City مجددا

إشاعة : المزيد من التسريبات تعيد لعبة GTA 6 إلى مدينة Vice City مجددا

لعبة GTA 6 الأخبار عنها مؤخرا كانت غائبة و آخر موضوع على موقعنا متعلق بهذه اللعبة كان عبارة عن تقرير مطول من هنا حيث تطرقنا خلاله إلى مجموعة من النقاط التي نتوقع أن تتوفر في اللعبة المقبلة من استوديوهات روكستار و التي بدون أي شك أنها تعمل على اللعبة و التي من المنتظر أن تصبح أول عنوان فى تاريخ استوديوهات روكستار بدون المؤسس و كاتب سيناريو أغلب إصدارات السلسلة السيد Dan Houser و هو ما يجعل من هنا المشروع فعلا مختلف تماما .

لكن فلسفة روكستار معروفة و من تزال كذلك حاضرة خاصة و أن الفريق لم يتأثر لغاية اللحظة لخروج هذا الأخير و بالتالي تظل الإنتظارات فعلا على أشدها على مستوى هذا المشروع الشيء الذي نرصد من جديد هذا اليوم عن طريق مجموعة مهمة من المعطيات التي توفرت إنطلاقا من خلال حساب الموزع الموسيقي السيد Victor Hold و الذي كانت له مجموعة من التسريبات على مستوى أعمال عبارة عن مقاطع موسيقي توثق لحقبة ثمانينات القرن الماضي .

حينما أشار في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن مجموعة من الأشخاص المسؤولين عن إزالة حقوق المقاطع الموسيقية تواصلوا مؤخرا مع مجموعة Synthwave لاستخدام المقاطع الموسيقية في إحدى العناوين التي تحتوي على محطات إذاعية .

و هو ما رجح المصدر أن يكون مرتبط مباشرة بسلسلة Grand Theft Auto و جزئها القادم المرتقب GTA 6 حيث مباشرة بعد قول فترة ثمانينات القرن الماضي يمكن أن ننتظر مدينة Vice City التي من المتوقع أن تتوفر في اللعبة المقبلة .

حيث ترجحها أغلب المصادر أنها عبارة عن مشروع ضخم للغاية بالنسبة لأستوديو روكستار و أكيد أن تواجد مدينة Vice City يحيلنا إلى هذه الحقبة الزمنية و ربما تطبق فيها فكرة أن تدور أحداث اللعبة خلال مجموعة من الفترات الزمنية ، و هذا المحتوى المسرب هذا اليوم قد يرتبط مع الفترة الزمنية المستهدفة من طرف استوديوهات روكستار .

خاصة أن التغريدة سرعان ما تم سحبها من الجهات المعنية إلا أن المستخدمين رصدوا المعطيات عن طريق منتدى Reddit خصوصا و أننا على علم تام بأن الفريق لن يضحي بمحتوى اللعبة و يقدم اللعبة بالكامل خلال هذه الفترة لعدم جعلها محدودة زمنياً و طبعا يمكن أن ننتظر المزيد خلال الأشهر المقبلة بلا أدنى شك ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent