recent
أخبار ساخنة

لعبة F1 2018 متوفرة الآن بالمجان من هنا ، هذه فرصتك للحصول عليها للأبد..

لعبة F1 2018 متوفرة الآن بالمجان من هنا

لعبة F1 2018 متوفرة الآن بالمجان من هنا ، هذه فرصتك للحصول عليها للأبد

في مواصلة منا لتغطية كافة العناوين المجانية التي تتوفر في الواجهة من حين لآخر نشارك معكم اليوم إحدى العروض الرهيبة حقا و التي توفرت بشكل مفاجئ على مستوى متجر Humble Bundle و الذي يتيح إلى غاية كتابة هذه الأسطر لعبة F1 2018 بالمجان وهي فرصة مواتية أمام أغلب المستخدمين من أجل تجربة هذه الأخيرة و الإطلاع على محتواها .

خاصة أنها عبارة عن عنوان مخصص لسلسلة سباقات السيارات فورميلا و التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جدا و بالتالي الفرصة جد رائعة أمام المستخدمين لتجربة اللعبة و الإطلاع عليها عن قرب .

بحكم أنها متاحة منذ اللحظة عن طريق متجر Humble Bundle ويمكن للاعبين الحصول عليها إنطلاقا من جهاز البي سي على المتجر السالف الذكر والذي يمكن بواسطته الحصول عليها مباشرة من خلال خدمة Steam لمنصة البي سي و طبعا للحصول عليها الطريقة جد سهلة و بسيطة للغاية .

بحيث يجب أولاً إمتلاك حساب على متجر Humble Bundle و تسجيل الدخول انطلاقاً منه على الصفحة الخاصة بالعرض و من تم تفعيل العرض عن طريق تأكيد إضافة اللعبة إلى سلة المشتريات و تأكيد الطلب وبعد ذلك توجه إلى البريد الإلكتروني حيث ستتوصل برسالة من المتجر تحمل في جعبتها الكود الخاص باللعبة على خدمة Steam لجهاز البي سي .

و طبعا اللعبة يمكن أن تحتفظ بها للأبد على المنصة ناهيك عن كون العرض مستمر إلى غاية 3 أيام القادمة مع العلم أن سعر اللعبة محدد في 45 دولار ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على اللعبة من هنا.


google-playkhamsatmostaqltradent